الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة منتخبنا الاولمبي ممنوعة حتى الان من دخول تايلاند

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 16:48 )
رام الله- معا- كشف أمين عام الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم عبد المجيد حجة ان بعثة المنتخب الاولمبي الفلسطيني لم تستطع الدخول الى تايلاند حتى الان.

وأوضح حجة خلال مؤتمر صحافي عقد اليوم الاحد في مقر اللجنة الاولمبية الفلسطينية، "لا زالت بعثة المنتخب متواجدة في مطار بانكوك، وخلافا للشروط فان منتخبنا الاولمبي لم يتسلم تأشيرات الدخول كما هو مقرر، وللاسف يبدوا ان هناك ما خلف الستار، فبعض الممارسات والإجراءات تحاول عرقلة وصول منتخبنا بشكل سلسل لملاقاة نظيره التايلندي يوم الأربعاء القادم، في بانكون وذلك في اطار تصفيات اولمبياد لندن 2012".

وقال: "تواصلنا في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم خطيا مع الفيفا والاتحاد الأسيوي واللجنة الاولمبية الأسيوية وهم على اطلاع تام على تأخر استصدار التأشيرات للعبي المنتخب الاولمبي وتأخره في المطار، مؤكدا ان الاتحاد الفلسطيني وجه رسالة شديدة اللهجة الى نظيره التايلندي وأرسل نسخة منها الى الفيفا".

ولفت "اننا كاتحاد فلسطيني لكرة القدم سنتعامل مع المنتخب التايلندي الذي يحل ضيفا علينا يوم 9 اذار المقبل بأخلاقنا الفلسطينية وبمعاير الاتحادين الدولي والأسيوي، وسنضع كل ضيوفنا على كفوف الراحة".