الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح الطابق الأول من الجناح الغربي لإستاد يطا

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 16:30 )
الخليل- معا- عبد العزيز أبو فنار- قام رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة وبرفقته برلام ارفاعيه مدير برنامج المال مقابل العمل في مؤسسة إنقاذ الطفل بقص شريط افتتاح مشروع تشطيب الطابق الأول من الجناح الغربي لإستاد يطا الرياض، والذي تم تنفيذه بتمويل من المفوضية الأوربية "ECHO "، وسط أجواء احتفالية.

وحضر الاحتفال عن مؤسسة إنقاذ الطفل كلا من سميرة غطاشة منسقة المشروع، وعبد الرحيم بدارن، وممثلين عن نادي شباب يطا الرياضي ونادي الكرمل الرياضي وأعضاء رابطة مشجعي فرسان الجنوب وعدد من المؤسسات المحلية والأهلية.

وكان الحفل افتتح بقراءة آيات من الذكر الحكيم ثم السلام الوطني الفلسطيني.

وأكد أبو قبيطة في كلمة له في حفل الافتتاح، أن مثل هذه المشاريع التي يحتاج إليها المواطن والرياضي الفلسطيني تشكل جزءا مهما في حياته اليومية، موضحا أن الأهم من هذا الانجاز هو أن يتزين الإستاد بحلته الخضراء وأضواءه الكاشفة وسيتم ذلك قريبا وبعدها سيكون افتتاح جماهيري كبير.

وقدم أبو قبيطة عظيم الشكر والامتنان للمفوضية الأوربية ومؤسسة إنقاذ الطفل على الجهود الكبيرة التي بذلوها لدعم مدينتنا ، فإننا نثمن عالياً توجيهاتكم ومتابعتكم للمقاولين والمهندسين في عملية تشطيب مبنى الطابق الأول من الجناح الغربي للإستاد.

من جانبها ثمنت ارفاعيه، دور أهالي مدينة يطا على تعاونهم وتطلعهم المستقبلي للنهوض بمدينتهم ومرافقها الرياضية والشبابية، مؤكدة حرص المؤسسة على استمرار الشراكة والتعاون مع بلدية يطا.

وبدوره أشاد جواد غنام أمين سر لنادي شباب يطا الرياضي، بالدور الذي تضطلع به بلدية يطا في خدمة قطاع الشباب والرياضة في المدينة والمتابعة المستمرة لكافة شؤون النادي الأمر الذي توج بتربع نادي شباب يطا الرياضي على رأس لائحة الدوري الممتاز.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم مؤسسة إنقاذ الطفل من نادي شباب يطا الرياضي ورابطة مشجعي فرسان الجنوب.