السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة تفض شجار وتقبض على 14 شخصا بتهم جنائية بقلقيلية والخليل

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 20/02/2011 الساعة: 18:42 )
محافظات- معا- فضت الشرطة اليوم الاحد، شجار والقت القبض على 14 شخصا بتهم جنائية في محافظتي قلقيلية والخليل.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة وصل "معا"، ان شجارا عائليا وقع في بلدة كفر ثلث قضاء محافظة قلقيلية وتمكنت من فض الشجار والقاء القبض على 12 شخصا ممن شاركوا به من بلدتي كفر ثلث وعزبة الطبيب قضاء محافظة قلقيلية.

واشار البيان ان الشجار تسبب في اصابة شخصين بجروح بليغة نقلا الى العناية المكثفة في المشفى لتلقي العلاج فيما سيتم احالة المتورطين الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيقات لاجراء المقتضى القانوني بحقهم.

من جهة اخرى، تمكنت شرطة محافظة الخليل من القاء القبض على شخصين متهمين بالسرقة وحيازة المخدرات في قضيتين منفصلتين في الخليل.

واوضح البيان ان شرطة مركز بلدة حلحول القت اليوم القبض على شخص لقيامه بسرقة مركبة تعود لأحد المحامين من أمام مبنى محكمة الخليل.

واضاف البيان: "أنه وبناء على بلاغ من قبل المحامي صاحب المركبة حول قيام مجهول بسرقة مركبته أثناء وقوفها أمام مبنى محكمة الخليل, بدأت الشرطة عمليات البحث والتحري تم العثور على المركبة في بلدة حلحول, والقاء القبض على المشتبه به بارتكاب جريمة السرقة.

وفي سياق منفصل، تمكنت شرطة مكافحة المخدرات في الخليل من القاء القبض على شخص بحوزته كمية من المخدرات بعدما قامت بتفتيش منزله استنادا على مذكرة تفتيش من النيابة العامة, وتبين ان المضبوطات عبارة عن كميتين من مادة الحشيش المخدر ومادة الادونال السائل المخدرة.

واكد البيان انه سيتم احالة المشتبه بهما الى النيابة العامة بعد استكمال التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقهما.