السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بحث سبل التعاون بين قسم الاشراف في رام الله ومدرسة دير دبوان الصناعية

نشر بتاريخ: 20/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 17:59 )
رام الله- معا- زار وفد من المشرفين التربويين، مدرسة دير دبوان الصناعية في ضوء اهتمام مديرية التربية والتعليم بدور المدارس الصناعية وأهمية التواصل معها، وتأكيداً على دعم المديرية لهذه المدرسة.

وضم الوفد كلا من المشرفات التربويات، ليلى بشير، ومدلين عمرو، وأشجان أبو حجلة، وميسون العيس، والمشرف التربوي محمد رزق يرافقهم رئيس قسم الإدارات المدرسية الأستاذ محمد ناصر، حيث كان في استقبالهم مدير المدرسة الأستاذ سمير الحثناوي وطاقم الهيئة التدريسية.

وقدم حثناوي نبذة بسيطة عن نشأة المدرسة التي تأسست عام 1976م والإمكانيات المتوفرة فيها، ومناهجها والمهن الحرفية فيها، في حين بحث المشرفون التربويون سبل التعاون للاستفادة من إمكانيات المدرسة وتوظيفها في تعزيز مفهوم التعليم المهني في أذهان الطلبة واستغلال خبرات المعلمين بعقد دورات تدريبية في مبحث التكنولوجيا ومختلف المواضيع.

وفي نهاية اللقاء، قام الوفد الزائر بجولة في المدرسة مروراً بمكتبتها ومختبراتها والورش الموجودة فيها وأبدوا إعجابهم، فيما ثمن مدير المدرسة مثل هذه الزيارات وتلك الحوارات.

من ناحية اخرى استضافت مدرسة المستقبل الثانوية فضيلة الشيخ ابراهيم خليل عوض مفتي رام الله والبيرة، متحدثا في محاضرة القاها لطلاب الصف الحادي عشر، عن ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم وواجباتنا اتجاهه واتجاه سنته والدروس والعبر المستفادة من سيرته.

وحضر اللقاء ذيب حداد مدير التربية والتعليم وعيسى زغلول مشرف التربية الاسلامية الذي نسق لعقد هذا اللقاء ومدير المدرسة سامي الشيخ.