الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحكومة تنفي ما نسب الى وزير الثقافة حول صرف الرئاسة مبلغ 32 مليون دولار من مستحقات الموظفين

نشر بتاريخ: 26/08/2006 ( آخر تحديث: 26/08/2006 الساعة: 11:01 )
غزة -معا- اكدت الحكومة الفلسطينية، اليوم ان ما نشر على لسان وزير الثقافة د.عطاالله ابو السبح الخميس الماضي بشأن الرئاسة والاموال المقتطعة غير صحيح و انه جرى تحريفه وتغيير مضمونه.

واضافت الحكومة في بيان وصل "معا" نسخة منه ان الوزير ابو السبح اكد ان العبارات التي وردت في وسائل الاعلام غير دقيقة وجرى تحريفها، وقد جرى متابعة الامر مع وسائل الاعلام التي نشرت الخبر

وكان وزير الثقافة الدكتور عطا الله ابو السبح نفى تصريحات نسبتها له بعض وسائل الاعلام بشأن الرئاسة والاموال المقتطعة, قائلاً إنها غير صحيحة وجرى تحريفها وتغيير مضمونها.

وفي تصريح صادر عن الناطق الرسمي باسم الحكومة وصلت "معا" نسخة عنه فقد اكد الوزير ابو السبح ان العبارات التي وردت في وسائل الاعلام الخميس الماضي غير دقيقة وجرى تحريفها, مشيراً الى أنه تمت متابعة الامر مع وسائل الاعلام التي نشرت الخبر.

وكانت وسائل الاعلام قد نسبت لابو السبح قوله إن الرئيس محمود عباس قام باقتطاع أكثر من 32 مليون دولار من الأموال التي جمعتها الحكومة الفلسطينية لصالح تسديد رواتب موظفي السلطة.

وأضاف أن الرئيس اقتطع هذا المبلغ لصالح أعضاء اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، والتلفزيون التابع للرئاسة ما حال دون دفع راتب كامل لكل موظف من موظفي السلطة عن الشهر الماضي.