السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يستقبل وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 18:13 )
قلقيلية - معا - استقبل العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية في مكتبه اليوم وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي والدكتور عمر كتانة رئيس سلطة الطاقة.

وحضر الاستقبال كل من يحيى عرفات رئيس مجلس إدارة كهرباء الشمال، م. عبد الحميد الديك مدير عام التخطيط في محافظة قلقيلية، وسمير دوابشة رئيس بلدية قلقيلية واسعد سوالمة مدير الحكم المحلي.

ورحب المحافظ بالوزير الضيف مثمنا الجهود التي تقوم بها وزارة الحكم المحلي وسلطة الطاقة في خدمة الوطن، ووضعهم في صورة الظروف الاقتصادية الصعبة التي تعاني منها المحافظة جراء الاغلاقات والتضييقات الإسرائيلية المتمثلة في جدار الفصل والاستيطان.

وناقش المحافظ احتياجات المحافظة من المشاريع خاصة مشاريع الكهرباء، ومشروع مستقبلي لإقامة مدينة رياضية في المحافظة ومشاريع استراتيجية أخرى، مشدداً على ضرورة ايلاء المحافظة نسبة اكبر من المشاريع.

بدوره شكر د.خالد القواسمي المحافظ على حسن الاستقبال، وعلى المعلومات القيمة التي قدمها عن واقع المحافظة واحتياجاتها، ووضع الوزير المحافظ في صورة الوضع حول شركة كهرباء الشمال.

وأكد د. القواسمي أن الحكومة تولي أهمية لمحافظة قلقيلية كونها تتعرض إلى هجمة استيطانية شرسة، مشيراً إلى أن المناطق المهمشه تحظى باهتمام حكومي وهذا ما نعمل على تحقيقة لتثبيت دعم صمود المواطنين.

من ناحيته أكد الدكتور عمر كتانة على اهتمام سلطة الطاقة بدعم قطاع الكهرباء في محافظة قلقيلية وتقديم كل ما يلزم له .