الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الصحة خلال اجتماعه بوفد من جمعية الجراحين بغزة يؤكد على ان التنقلات داخل الوزارة تهدف لخدمة المرضى

نشر بتاريخ: 26/08/2006 ( آخر تحديث: 26/08/2006 الساعة: 14:57 )
غزة- معا - قال وزير الصحة د.باسم نعيم، اليوم السبت، أن أي تنقلات داخل أو خارج المستشفيات او القطاع الصحي، يهدف بالدرجة الاولى لخدمة المرضى، ولا علاقة لها بأي تأطير حزبي.

وقد نفى الوزير، أن تكون هذه التنقلات تحمل أي صفة حزبية أو تنظيمية، قائلاً:" أن هناك توجهات داخل الوزارة تهدف بالأساس الأول، الى النهوض بالخدمة داخل مرافق وزارة الصحة سواء مستشفيات او مركز رعاية أولية، من خلال البعثات والدوارت التدريبية داخل وخارج الوطن"، مشيرا ان الوزارة تسعى من أجل إعطاء الفرص لكافة الكوادر الطبية داخل المستشفيات.

اجتمع الوزير نعيم، مع وفد من جمعية الجراحيين بغزة، ضم الوفد كل من د.محمود حماد رئيساً، د.محمد الرون ود.صبحي سكيك بالإضافة لـ د.موسى أبوعودة، حيث ناقش معهم العديد من القضايا التي تهم الجراحين وقضية التنقلات داخل الوزارة.

طالبت جمعية الجراحين في اجتماعها مع الوزير، بدعمهم من خلال وضع آليات تحكم أسس التعامل في المستشفيات مع الأطباء، واكدوا على ضرورة أن تكون التنقلات داخل الأقسام وبين المستشفيات تهدف بالأساس لخدمة المرضى، كما طالبوا بمساعدتهم في تسير أمور الجمعية من خلال إمدادهم بالكادر الوظيفي، والذي وعدهم بدوره المساعدة في كافة المطالب التي قدمها وفد الجمعية من خلال الاتصال بالجهات الاختصاص لتذليل كافة العقبات.