الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال تواجدها في بانكوك: الرجوب على تواصل دائم مع بعثة الأولمبي

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 21/02/2011 الساعة: 22:47 )
بانكوك – معا - الموفد الإعلامي للإتحاد – يقوم اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم منذ وصول بعثة المنتخب الأولمبي إلى بانكوك بإجراء عدة إتصالات هاتفية مباشرة مع رئيس البعثة محمد أبو حلتم سواء من مكان تواجده في لندن أو عن طريق المسؤلين في إتحاد كرة القدم الفلسطيني وذلك حرصا ً منه للإطمئنان على استعدادات المنتخب الذي سيخوض مواجهة هامة أمام المنتخب التايلندي بعد غد الأربعاء في ذهاب تصفيات أولمبياد لندن 2012.

وقال أبو حلتم إن اللواء الرجوب لم يتوقف لحظة واحدة عن معرفة آخر التطورات والمتسجدات التي ترافق لاعبي المنتخب الأولمبي قبل مواجهته نظيره التايلندي خاصة بعد الصعوبات التي تعرضت لها بعثة المنتخب أثناء دخولها الأراضي التايلندية مؤكدا ً أن اللواء الرجوب سيحضر الأربعاء من لندن إلى بانكوك لمتابعة هذا اللقاء.

وأضاف أبو حلتم أن سعد الضميري سفير السلطة الفلسطينية في الفلبين هو الآخر قد أجرى إتصالا ً هاتفيا ً لمعرفة أحوال الأولمبي في بانكوك وأنه سيحاول الحضور إلى بانكوك لحضور هذه المباراة الهامة.

أولى الوجبات التدريبية

ومن جهة أخرى أجرى المنتخب الأولمبي مساء اليوم أولى تدريباته على استاد "Rajamagala" الدولي في بانكوك بعد وصوله أمس حيث قال مختار التليلي المدير الفني للمنتخب إن هذه الوجبة التدريبية قد تركزت حول التحركات والتمركز فوق الملعب ومحاولة تعزيز التجانس بين اللاعبين خاصة وأن طول فترة السفر وفارق التوقيت بين تايلند وفلسطين الذي يصل إلى 5 ساعات إضافة إلى إرتفاع درجات الحرارة والرطوبة قد أثر نوعا ً ما على النظام الذهني للاعبين، مما استوجب إعطاهم وقتا ً من الراحة لإستعادة التركيز الذهني والعصبي.

كما قال التليلي أنه تم إعطاء اللاعبين صباح اليوم تمرينا ً صباحيا ً خفيفا ً في ساحة رياضية خاصة بفندق "الجولدن" مكان الإقامة تمحور حول بعض التدريبات الإحمائية الخفيفة لفك بعض التقلصات العضلية البسيطة والتخلص من الإرهاق الشديد الذي أصاب اللاعبين نتيجة السفر الطويل والتأخير الذي حصل في مطار بانكوك يوم أمس.

فيما قال حسام أبو سنينة المدير الإداري للمنتخب إنه يتم توفير كافة المتطلبات التي يحتاجها اللاعبين مشيرا ً إلى أنه قد بدت عليهم الراحة الذهنية والثقة بالنفس بعد إجراء أولى الحصص التدريبية مساء اليوم.

إصابات طفيفة

من جانبه أكد حسام يونس المعالج الطبيعي وجود إصابة على مستوى الكاحل لدى اللاعب فايز عسيلة وهو في حالة استشفاء سريع تؤهله للعودة قبل إجراء اللقاء امام المنتخب التايلندي مشيرا ً إلى وجود بعض الإصابات الطفيفة عند بعض اللاعبين التي يتم التعامل معها بالشكل اللازم.

يذكر أن المنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم سيواجه نظيره التايلندي بعد غد الأربعاء على استاد "supatcha lasai" الذي يتسع لأكثر من 40 ألف متفرج في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت بانكوك والواحدة ظهرا ً بتوقيت القدس.