الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاتحاد الدولي يعترف رسمياً بالاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 21/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 10:25 )
الخليل- معا- عقد الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة اجتماعا له في مقر نادي ثقافي البيرة حضره اعضاء الاتحاد رضوان الشريف واحمد الجوابرة وابراهيم صوان وجمال المغربي وعيسى كنعان واكرم سعد الدين ورامي قناديلو وناقش واتخذ المجتمعون عدة قرارات كان اهمها:

اعترف الاتحاد الدولي لكرة الطاولة رسمياً بالاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وذلك من خلال المراسلات التي أرسلت ووصلت موقعة من رئيس الاتحاد الدولي ادهم شرارة، كما اعتمد الاتحاد الدولي تشكيلة الاتحاد الفلسطيني الحالية.

كما وشكر الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة قائد المسيرة الرياضية في فلسطين اللواء جبريل الرجوب على المجهود الكبير الذي بذله من اجل إزالة الإشكاليات التي كانت موجودة عند الاتحاد الدولي حول الاتحاد الفلسطيني بكرة الطاولة لفترة طويلة.

وقرر الاتحاد المشاركة في بطولة غرب اسيا للناشئين التي ستقام في الأردن من تاريخ 3- 6 /4 /2011 وطلب الاتحاد الفلسطيني من اللجنة الفنية الإعداد الجيد لهذه البطولة.

وكما وقرر الاتحاد اطلاق بطولة السيدات اقل من 30 عاما يوم الجمعة 25/3/2011 على طاولات نادي ثقافي البيرة بدل قاعة ماجد اسعد وذلك بسبب عمليات الإصلاح الجارية في قاعة ماجد اسعد.

وقد صرح عيسى كنعان ان البطولة سوف تبدأ في تمام الساعة الثامنة والنصف وستكون القرعة حسب عدد المشاركات.