الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بدران بديلا لسلامة المستقيل من تدريب حراس الوطني

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 14:33 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- اكد سلامة عيد لـ"معا" تقديمه استقالته رسميا من تدريب حراس المنتخب الفلسطيني لكرة القدم.

واوضح عيد المتواجد حاليا بالاردن، قمت يوم الجمعة 11 شباط بتقديم استقالتي رسميا الى رئيس لجنة المنتخبات محمد ابو حلتم، ولم يقبلها ابو حلتم في ذلك الوقت وطالبني بالقدوم الى فلسطين لتدريب المنتخب.

وتابع سلامة حديثه، جئت الى فلسطين يوم الثلاثاء الماضي والتقيت بالدكتور مازن الخطيب والمدير الفني للمنتخب الوطني موسى البزاز، وتحدثت اليهم وشرحت لهم ظروفي ولم نتوصل لاتفاق، فعاودت تقديم استقالتي مرة اخرى وتوجهت الى عمان.

ولفت عيد ان هناك اتصالات رسمية بينه وبين الاتحاد الاردني للعودة لتدريب حراس منتخب الآنسات، كما واشار إلى انه تلقى عرضا لتدريب حراس احد فرق المحترفين بالاردن.

وقدم عيد شكره الى اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، كما وشكر الكابتن موسى البزاز والجهاز الفني والاداري للمنتخب الفلسطيني على المعاملة الطيبة التي تلقاها اثناء تجربته مع المنتخب الفلسطيني، وتمنى للمنتخب مسيرة موفقة خلال الاستحقاقات القادمة.

من جانبه قال الدكتور مازن الخطيب المدير الفني للاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ان اللواء جبريل الرجوب كان على علم بالعرض الذي تلقاه الكابتن سلامة عيد من الاتحاد الاردني لكرة القدم، ولمتانة العلاقة بين الاتحادين الاردني والفلسطيني، وافق الرجوب على هذه الاستقالة لمنح عيد الفرصة التي يريدها.

واضاف الخطيب أن الرجوب استدعى الكابتن علي بدران لتدريب حراس الوطني خلفا لسلامة الذي استقال من هذا المنصب.