الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بعثة الوطني تغادر الى الاردن

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 12:35 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- غادرت أرض الوطن صباح اليوم الثلاثاء الى العاصمة الاردنية عمان بعثة المنتخب الفلسطيني الاول لكرة القدم، لاقامة معسكرا تدريبيا هناك يستمر حتى 27 الجاري.

ومن المقرر ان تغادر البعثة بعدها الى باكستان ليجري المنتخب الفلسطيني لقاء ودياً مع نظيره الباكستاني ومن ثم يتوجه الى الكويت في 5 مارس القادم ليقيم معسكرا حتى 18 من الشهر القادم ويلعب مع المنتخب الكويتي لقاء ودياً في 14 مارس.

وتتوجه بعدها البعثة الى يانغون عاصمة ميانمار في 18 من مارس ليلعب المنتخب ثلاث مباريات في 21 و 23 و 25 مارس في بطولة كاس التحدي.

ويعود بعدها الى الكويت حيث سيلعب في 30 مارس مباراة ثانية مع المنتخب الكويتي في يوم الفيفا سوف يشارك فيه المحترفين الفلسطينيين في الخارج.

يذكر أن منتخبنا الوطني يشارك في تصفيات كاس التحدي في المجموعة الأولى الى جانب مينامار وبنغلادش والفائز من مباراة منغوليا والفلبين في الدور التمهيدي الذي يقام في 15 مارس القادم.

وقال رائد عمرو الملحق الاعلامي للبعثة لـ"معا" ان ابراهيم العقاد من قطاع غزة كان من المقرر ان يرأس البعثة ولكنه لم يستطع الانضمام للالتحاق بنا نتيجة الحصار على غزة، وسيتولى محمد ابو سرور رئاسة البعثة التي تضم: فراس ابو هلال مديرا اداريا ، وموسى بزاز مديرا فنيا ، ونور الدين ولد علي مدربا للياقة البدنية ، وعلي بدران مدربا لحراس المرمى ، ورائد عمرو ملحقا إعلاميا ، ومحمد الخواجا مسؤولا للوازم ومصطفى مشعطي معالجا.

وكان المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن موسى بزاز اعلن عن أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر المنتخب الذي سوف يقام في باكستان:

حيث ضمت القائمة كلا من عبد الله الصيداوي ،ومحمد شبير ، وسائد ابو سليم، في حراسة المرمى، وكلا من احمد محاجنة ،محمد المصري ،خالد مهدي ،سامر حجازي ، حسام ابو صالح ، في الدفاع.

وكلا من ايمن الهندي ، هشام الصالحي ، مراد سعيد، سليمان عبيد، خضر ابو حماد ، اشرف الفواغرة، حسام وادي ، عاطف ابو بلال ، في الوسط ، وكلا من جمال عويسات ، إياد ابو غرقود، إسماعيل العمور ، محمد جبرين ، محمد الشطريت في الهجوم.

علما ان بزاز من المتوقع ان يستدعي بعض اللاعبين للالتحاق بالمنتخب قبل توجهه الى يانغون.