الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تخريج دورات المهارات الحياتية والحاسوب في الخليل

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 12:39 )
الخليل- معا- أقيم في مسرح مجمع إسعاد الطفولة حفل تخريج لدورة القيادة الشابة لطلاب جامعة البوليتكنك ودورة الحاسوب والفوتوشوب لشرطة الخليل بحضور رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي ومحافظ الخليل كامل حميد والقنصل الفرنسي ورئيس بلدية بلفورت الفرنسية ومدير العلاقات العامة في الشرطة الرائد احمد العطاونة ومنسقة دائرة الأنشطة في جامعة البوليتكنك هنادي النتشة ووجهاء من الشخصيات المجتمعية محمد أمين الجعبري وعبد شاكر أبو سنينة.

ففي بداية الاحتفال رحب مدير إسعاد الطفولة محمود أبو صبيح بالحضور شارحا أهم الأنشطة والفعاليات التي تقام في مركز شارك وإسعاد الطفولة مقدما شكره الى الكادر المشرف على هذه التدريبات.

وفي كلمته تحدث رئيس البلدية خالد العسيلي عن دور بلدية الخليل في الأنشطة الشبابية من خلال البرامج التنموية والشبابية كما وضح للحضور وضيوف مدينة الخليل عن أهم المشاريع التي تقوم بها البلدية.

ومن جهته أشار اللواء محمد أمين الجعبري بالجهود التي تبذلها شرطة الخليل من اجل تطوير الكادر لهم.

وفي كلمته أكد الرائد احمد العطاونة على أن شرطة الخليل تعمل جاهده وتوصل الليل بالنهار من اجل توفير سبل الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني معتبرا أن الكادر البشري هو الحلقة الأهم في التطوير .

وفي كلمة خريجين دورة المهارات الحياتية تحدث مراد الكركي عن أهمية الدورة التي حصلوا عليها شاكرا مركز شارك على جهوده في تنمية وتطوير قدرات الشبابية كما شكر جامعة بوليتكنك فلسطين على إتاحة الفرصة أمام الطلاب لتنمية وتطوير قدراتهم خلال التدريبات التي تقام بالشراكة مع المؤسسات.

وفي كلمة خريجي دورة الحاسوب والفوتوشوب شكر الشرطي عبد الله صوايفة مجمع إسعاد الطفولة على إتاحته الفرصة للمشاركة في هذه الدورات التأهيلية.

ويذكر انه شارك في دورة القيادة الشابة 30 طالبا وطالبة فيما اشترك في دورات الحاسوب والفوتو شوب 30 شرطيا من شرطة الخليل.