الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجالية الفلسطينية بدبي تهزم العربية للطيران بالتسعة

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 12:46 )
دبي- معا- نافز زعيتر- بعد غياب لأكثر من عامين كاملين عن الساحة الرياضية عاد فريق الجالية الفلسطينية في دبي للظهور من جديد وبقوة وذلك خلال البطولة التي يقيمها النادي السوداني بدبي في الفترة من 18 إلى 28 من الشهر الحالي والتي أوقعت القرعة فريق الجالية الفلسطينية في مجموعة قوية تضم إلى جانبه الجالية المغربية والجالية السودانية بالإضافة إلى العربية للطيران.

واستهل الفلسطيني البطولة بلقاء العربية للطيران في ثاني أيام البطولة واستطاع نجوم الجالية الفلسطينية من الفوز بتسعة أهداف مقابل هدف للعربية للطيران.

حيث بسط الفلسطينية سيطرتهم على مجريات اللقاء من البداية حتى النهاية وذلك بفضل الانتشار المنظم والارتداد السريع وامتلاك الأطراف والتقدم السريع للصاعد باجس خيري و تهيئة الكرات للهداف الخطير حسام يحيى، بالإضافة إلى خبرة أحمد بدران في الوسط بمساندة ياسر جبران وكذلك المدافع الصلب مروان عبد الله و رئة الفريق رامي عطا.

سجل أهداف الجالية الفلسطينية حسام يحيى 5 أهداف، هدفين لياسر جبران وهدف محمد فواز و أحمد خير.

مثل الجالية الفلسطينية في المباراة:
زياد طيارة في حراسة المرمى، مروان عبد الله، باجس خيري، محمد فواز، خالد خيري، أحمد خير، حسام يحيى، عبد السلام فواز، أحمد بدران، ياسر جبران و رامي فوزي.

وقال فوزي زعيتر مدرب الجالية الفلسطينية أن انشغال اللاعبين بالدراسة و ظروف اللاعبين في العمل أثرت كثيرا على فريق الجالية الفلسطينية ولم يعد بالسهل التجمع كما كان في السابق، وبالتالي تأثرت لياقتهم البدنية بسبب الابتعاد عن التدريب.

وسيلاقي الجالية الفلسطينية مساء اليوم بتوقيت دبي فريق الجالية السودانية، ويحتاج الفلسطينية إلى الفوز للدخول إلى الدور الثاني من البطولة بغض النظر عن نتيجة المباراة المتبقية لان السودانيين و المغاربة تعادلوا في المباراة الأولى بثلاثة أهداف لكل منهم.

وقال أحمد حجلاوي إداري الجالية الفلسطينية أن فرق الأهداف سيكون له دور كبير في الوصول للأدوار التالية من البطولة.

حكم اللقاء باقتدار: الحكمان السوداني ياسين محمد ياسين و المصري محمد عبد العليم.