الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انتخاب هيئة إدارية جديدة لنقابة العاملين في وزارة شؤون المرأة

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 15:17 )
رام الله- معا- عقدت نقابة العاملين في الوظيفة العمومية فرع وزارة شؤون المرأة مؤتمرها في مقر الوزارة في رام الله بحضور الوزير وعدد من أعضاء مجلس النقابة العمومية برئاسة بسام زكارنة.

وبعد أن افتتح الجلسة وزير شؤون المرأة ربيحة ذياب تحدثت مرحبة برئيس وأعضاء مجلس النقابة العامة وبموظفي الوزارة وأثنت على التجربة الانتخابية في الوزارة وشكرتهم على مشاركتهم فيها.

وتحدث بسام زكارنة رئيس نقابة العاملين في الوظيفة العمومية مرحبا بالوزير وبالموظفين والحضور، وشكر وزير شؤون المرأة والعاملين في الوزارة على العرس الديمقراطي بعقد المؤتمر لانتخاب هيئة إدارية لهم ووضعهم بآخر التطورات النقابية وقرارات مجلس النقابة الأخيرة والحوار مع الحكومة ومطالب النقابة والتي تم تسليمها إلى اللجنة الوزارية الحكومية لمتابعة الحوار مع النقابات لإقرارها.

وعملت اللجنة التحضيرية للانتخابات والمؤتمر من وزارة شؤون المرأة والمكونة من هيثم عمرو رئيس اللجنة ورئيس المؤتمر وفاء الأعرج وعضوية ماجدة معروف، رزان بيضا، نسرين عمرو، الاء ابو عويله، فدوى زهدي، ثائرة الغولة، والتي عملت على الإعداد والإشراف على الانتخابات.

وبعد ذلك بدأت العملية الانتخابية حيث ترشح 9 موظفين لانتخاب هيئة إدارية منهم مكونة من 5 وقد شارك واقترع 42 من أصل 53 موظفا يحق لهم الاقتراع بنسبة حضور تجاوزت الـ 85بالمائة.

وبعد فرز أوراق الاقتراع وإعلان النتاج فاز التالية أسمائهم بالهيئة الإدارية وهم: سونا أبو عياش - رئيسا، نشأت حمادنة - نائب رئيس ، سامي سحويل- أمين السر، رامي زقوت - أمين الصندوق، سميرة قواسمي- اللجنة الاجتماعية .

واشرف على الانتخابات لجنة من مجلس النقابة العامة مكونة من بسام زكارنة، وليد أبو محسن، د. محمد الأعرج، بدر أبو الرب وامجد الأحمد.