الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عائلة من غزة تتبرع بـ 100 ألف$ لإكمال حضانة مستشفى الرنتيسي للأطفال

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 22:24 )
غزة-معا- وقعت وزارة الصحة المقالة ممثلة بالإدارة العامة للتعاون الدولي الثلاثاء 22/2/2011 اتفاقاً مع شركة الاتحاد الهندسي "خطيب وعلمي" ومؤسسة التعاون ممثلين لمنحة الدكتور بشير العلمي وزوجته هدى بدير وأولاده خالد وغسان ود.زياد لصالح إكمال حضانة ومستشفى الدكتور عبد العزيز الرنتيسي التخصصي للأطفال وتأهيل قاعة المحاضرات الكبرى في الإدارة العامة لتنمية القوى البشرية.

حيث وقع الاتفاقية عن وزارة الصحة مدير عام التعاون الدولي د. محمد الكاشف، وبحضور مدير عام المستشفيات د. مدحت محيسن مدير عام المستشفيات ومدير عام الهندسة والصيانة م. بسام الحمادين ومدير عام تنمية القوى البشرية د. ناصر أبو شعبان، كما حضر عن المانحين المهندس مصطفى أبو شعبان من شركة الاتحاد الهندسي والسيدة مها الشوا عن مؤسسة التعاون.

ويقضي الاتفاق على تخصيص المنحة المالية المقدمة من الدكتور بشير العلمي وعائلته للمشروعين بقيمة 100 ألف دولار لكل مشروع.

وقد عبّر مدير عام التعاون الدولي عن شكر وتقدير معالي وزير الصحة د. باسم نعيم لعائلة العلمي ومؤسسة التعاون الدولي ومكتب خطيب وعلمي على هذا المشروع، الذي يعبر عن انتماء أبناء الشعب الفلسطيني وإحساسهم باحتياجاته، موضحاً أنّ هذه المشاريع ستساعد في بدء العمل في حضانة مستشفى الرنتيسي لخدمة حديثي الولادة وكذلك زيادة طاقة قاعة المحاضرات لتنمية الكفاءات الصحية الوطنية.