الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة متيرنا تتكرم بكمية من الحليب والوجبات الجاهزة للاطفال

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 16:59 )
اريحا- معا- تبرعت شركة "متيرنا" بكمية من الحليب والوجبات الجاهزة للأطفال الذين تم الكشف الطبي وعلاجهم في اليوم الطبي المجاني والذي نظمته إدارة نادي شباب أريحا الرياضي الاجتماعي.

جاء ذلك بالتنسيق مع اختصاصي العظام بمستشفى اريحا الحكومي د. بشار احمد وبمشاركة وحضور العديد من الأطباء من أهلنا داخل مناطق 1948 والقدس ومن مختلف مناطق فلسطين ومساهمة وتشجيع المحافظة والمحافظ والعديد من شركات ووكلاء الأدوية والأغذية.

ووجه اعضاء الهيئة الادارية والهيئة العمومية لنادي شباب أريحا شكرهم وامتنانهم لكل من ساهم في انجاح اليوم الطبي بالمحافظة وفي مقدمتهم المحافظة ومحافظ اريحا والاغوار ماجد الفتياني ود.يشار احمد ود.هبة قطينة أخصائية أطفال القادمة من القدس ود.همام غنايم أخصائي أطفال والقادم من باقة الغربية داخل الخط الأخضر ود. وليد قعدان أخصائي أعصاب أطفال والطبيبان د. عبد الرحمن ابو رموز ود. خالد عمرو القادمان من مدينة خليل الرحمن ود. جمال غرة أخصائي جهاز هضمي.د.لبنى غرة أخصائية اسنان اطفال, د.نائل اللحام اخصائي قلب اطفال, د.سنان ابو ليل أخصائي اطفال حديثي الولادة, د.عبد السلام ابو لبده اخصائي غدد صماء, د.نجوي عبد الحق أخصائية أطفال.

واشاد كاظم المؤقت امين سر النادي بمساهمة رجل الأعمال رياض الرجوب وادارة فندق الانتركوتننتال بالمدينة وخالد البدوي شركة القدس للمستحضرات الطبية شركة بيرزيت للصناعات الدوائية شركة دار الشفاء وكذلك شركة حليب متيرنا والتي قدمت كذلك هدايا للأطفال والدكتور عمر استيتي، مشيرا الى جهود المتطوعين من اللجنة الشبابية بالمحافظة ومن أعضاء النادي، وصيدلية الجهاد صيدلية العربي.

وبين د. بشار احمد منسق اليوم الطبي ان الفكرة لاقت استحسان وقبول العديد من الأطباء من أهلنا داخل الخط الأخضر وتبرعوا بوقتهم وجهدهم الثمين واضطروا للاعتذار من مرضاهم للقدوم لأريحا وكذلك زملائهم في الضفة الغربية منوها بتطوع كذلك عدد من الممرضين وفي مقدمتهم مجدولين جمعة من مستشفى اريحا الحكومي وعمار بعبولي وفؤاد دغامين والصيادلة محمد الصالحي واحمد عليان من القدس.

وأشاد د. احمد والمؤقت بدعم مديرية الصحة في محافظة أريحا والأغوار وكذلك الدكتور ارب عناني مدير الصحة.

ووصف ماجد الفتياني محافظ أريحا والأغوار في وقت سابق بان ما قام به الأطباء المشاركون باليوم الطبي المجاني بأنه عمل نبيل ويعكس سر قوة وصمود الفلسطيني على أرضه ومقاومته لكل اشكال التهجير والاقتلاع من قبل الاحتلال، ومثمنا كل الجهود الخيرة والمتبرعين والمتطوعين، مشيرا الى اهمية وضرورة احياء وتحفيز العمل الجماعي والتطوعي وصور التكافل والتعاضد بين مختلف ابناء الشعب الفلسطيني.