الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

الشريف: اعتراف الاتحاد الدولي يرفع من مستوى المشاركات الخارجية

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 20:53 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي - اعلن رضوان الشريف نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة ان الاتحاد الدولي اعترف رسميا بالاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة .

واضاف ان ذلك جاء من خلال الكتاب الذي وجهه رئيس الاتحاد الدولي ادهم شراره عبر البريد الالكتروني لاتحاد الطاولة مخاطباجمال المغربي امين سر اتحاد الطاولة.

وقد جاء هذا الاعتراف بعد الجهد الكبيرالذي ابدته اللجنة الاولمبية الفلسطينية الذي يترئسها اللواء جبريل الرجوب وتواصل مراسلاتها الى الاتحاد الدولي لكرة الطاولة والى الجنة الاولمبية الدولية , والجهد الكبير ايضا الذي قدمه امين سر الاتحاد جمال المغربي الذي استطاع بانتزاع هذا الاعتراف من خلال الرسائل والكتب التي تؤكد تشكيلة ورئاسة اتحاد الطاولة الذي آلة للواء محمد جوده وبشكلها القانوني .

واكد الشريف ان اتحاد الطاولة كان مجمدا اداريا من قبل الاتحاد الدولي وليس فنيا حيث شارك في خلال السنتين الماضيتين في بطولتين دوليتين اشرف عليها الاتحاد الدولي وهي بطولة في سنغافوره وبطولة الالعاب الاسيوية في كوانزو عام 2010م .

واشار الشريف ان هذا التجميد الاداري جاء بعد شكوى قدمها ميشيل كركر بانه هو رئيس اتحاد اللعبه وليس محمد جوده , واضاف الشريف ان الاعتراف الاتحاد الدولي بالاتحاد اللعبه الفلسطيني يرفع من مستوى المشاركات الخارجيه بشكل رسمي مما يرفع من مستوى اللعبه في الوطن .