الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التليلي يعلن عن التشكيلة الأساسية التي ستخوض لقاء الغد

نشر بتاريخ: 22/02/2011 ( آخر تحديث: 22/02/2011 الساعة: 23:00 )
بانكوك- معا- الموفد الإعلامي للإتحاد – أعلن مختار التليلي المدير الفني للمنتخب الأولمبي الفلسطيني لكرة القدم عن تشكليته الأساسية التي ستخوض مباراة الغد أمام منافسه المنتخب التايلندي في ذهاب تصفيات أولمبياد لندن 2012 والتي جاءت على النحو الآتي:

توفيق علي في حراسة المرمى، فايز عسيلة مدافع أيمن، نديم البرغوثي ومصطفى أبو كويك مركز الدفاع، سالم الدروبي مدافع أيسر، محمود الكوري وأحمد سلامة وسط متأخر، أحمد ميعاري وسط الملعب "لاعب محور"، علي الخطيب ظهير أيمن، هشام علي ظهير أيسر وخالد سالم مهاجم.

أخر الإستعدادات
هذا وقد أجرى لاعبي المنتخب الأولمبي مساء الثلاثاء آخر حصصه التدريبية وذلك على أستاد "supatcha lasai" الذي ستقام عليه المباراة يوم غد، حيث تركزت التدريبات على أخر الإستعدادات الفنية والتكتيكة.

في الوقت الذي أجرى فيه لاعبو المنتخب التايلندي أيضا ً وجبتهم التدريبية الأخيرة وذلك على الملعب نفسه بحضور رئيس الإتحاد التايلندي لكرة القدم "ماكودي" الذي حرص على تحفيز اللاعبين وحثهم على تحقيق الفوز على أرضهم خاصة أنهم سيخوضون مباراة صعبة في الإياب على أرض فلسطين.

من جانبه أكد "شانفيت بالشافين" مدرب المنتخب التايلندي على أهمية هذا اللقاء الذي اعتبره مصيريا ً وأنه لا بديل عن الفوز للمنتخب التايلندي من أجل ضمان التأهل للدور القادم خاصة وأن المباراة القادمة ستكون على أرض فلسطين مشيرا ً إلى قوة لاعبي المنتخب الفلسطيني الذي تابعه في بطولة أولمبياد آسيا الأخيرة في "غوانزو".

وعن التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها "بالشافين" لقاء غد قال أنه ما زال لم يختار التشكلية النهائية وأن هناك 18 لاعبا ً سيتم إختيار الأفضل منهم هذه الليلة.

الإجتماع الفني
من ناحية أخرى عقد ظهر اليوم في فندق "الجولدن" مكان إقامة الوفد الفلسطيني الإجتماع الفني الخاص بالمباراة، حيث تم التحدث في بدايته عن أهم النقاط الفنية، في حين تطرق المراقب "أحمد مشاهير" من المالديف بسؤاله الجانب الفلسطيني الذي مثله حسام ابو سنينة المدير الإداري للمنتخب ومكرم دبوب مدرب حراس المرمى حول كيفية الإستقبال والضيافة من الإتحاد التايلندي إضافة إلى نوعية الملاعب التي أقيمت عليها التدريبات وموعد إقامتها.

وخلال الإجتماع أعلن عن أسماء الحكام الذين سيقودون اللقاء وهم: كيم سانغ حكما ً للساحة، شوي مين بيونغ حكما ً مساعدا ً أول وكلاهما من كوريا الجنوبية، عبد الرحمن حنيف مساعدا ً ثانيا ً من ماليزيا، كو هيانغ جين حكما ً رابعا ً من كوريا الجنوبية، أوباتا شين مراقبا ً للحكام من اليابان و أحمد مشاهير مراقب المباراة من المالديف.

المحطات الناقلة للقاء
هذا وقد حظي اللقاء باهتمام واضح من وسائل الإعلام التايلندية التي قامت بتغطية تدريبات المنتخبين خاصة مساء اليوم، وأكد أحد الصحفيين التايلنديين التابع لقناة smm المحلية أن اللقاء سيبث على الهواء مباشرة في تمام الساعة السادسة مساء ً بتوقيت بانكوك والواحدة ظهرا ً بتوقيت القدس وذلك على المحطات التالية:
Thailand canal 11, NBT 11, SMM TV