الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الوحدات و الطلبة .... التعادل السلبي .في بطولة شباب الاردن

نشر بتاريخ: 26/08/2006 ( آخر تحديث: 26/08/2006 الساعة: 20:49 )
بيت لحم - معا - انتهت المباراة الاولى للوحدات في بطولة شباب الاردن العربية و التي جمعته مع فريق الطلبة العراقي , انتهت بالتعادل السلبي بدون اهداف .
المباراة اقيمت في الساعة الثامنةمن مساء الجمعة على ملعب الملك عبد الله في منطقة القويسمة .
غلب الحذر على اداء الفريقين في بداية المباراة و امتدت فترة جس النبض الى فترة طويلة , فالوحدات الذي يعاني من غياب اكثر من 8 لاعبين عن تشكيلة الفريق وضع في حساباته الجاهزية التي يتمتع بها فريق الطلبة المكتمل الصفوف , فكان من الطبيعي ان يسيطر على فترات على منطقة الوسط و يستحوذ على الكرة اكثر من الوحدات , و لكن ذلك كان بدون فاعلية على مرمى وسام حزين . و مضت الدقائق ثقيلة في الشوط الاول نظرا لغياب الخطورة على كلا المرميين , الى ان ايقظ احمد عبد الحليم الجماهير القليلة المتواجدة بتسديدة هائلة من خارج الجزاء ذهبت الى المقص الايمن للمرمى العراقي الا ان الحارس تطاول لها في اللحظات الاخيرة منقذا مرماه من هدف محقق .



الكرة بثقة اكثر , و اثر خطأ من على بعد اكثر من 35 ياردة , تصدى لها المدافع هيثم سمرين بتسديدة ارضية قوية مرت بجانب القائم بقليل , و نشط الوحدات و خصوصا مع تحرك محمود شلباية في وسط الملعب و تحرك ماكجيمس على اطراف الملعب تاركا حرية الحركة امام مرمى الحارس العراقي للمهاجم موسى حماد , فاستطاع عكس اكثر من عرضية خطرة امام المرمى , و لكنها لم تجد المتابعة المناسبة . و قد قام المدربان باجراء عدة تغييرات بهدف محاولة تعديل النتيجة و لكنها لم تجدي نفعا , و في الزفير الاخير من المباراة قام الحكم بطرد لاعب عراقي بعد تلقيه الانذار الثاني , فازداد الضغط الوحداتي على المرمى العراقي بغية الخروج بهدف الفوز , و لكن هذه المحاولات باءت بالفشل ليقتنع الفريقان بنقطة لكل منهما في اول مباراة في البطولة .