الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية رام الله تعقد اجتماعا تشاوريا حول حديقة شعب السماكة

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 10:56 )
رام الله- معا- ضمن سياستها الدائمة في اسمتزاج الاراء وطرح مشاريعها للنقاش بهدف اغناء الية عملها وتنفيذ مخططاتها، التقت بلدية رام الله مع مجموعة ممثلة عن السكان في منطقة شعب السماكة بالطيرة، بهدف ابداء الاراء والملاحظات حول انشاء حديقة القصر في تلك المنطقة.

اللقاء الذي انعقد في بلدية رام الله حضره عضوا المجلس البلدي عدنان فرمند وم. محمود عبد الله، ومدير البلدية احمد ابولبن ومدير دائرة الصحة والبيئة جاد قندح و رئيس قسم تجميل المدينة م. سامي عويضة وقامت فيه الشركة الهندسية التي صممت حديقة شعب السماقة، بعرض التصميم على المشاركين، مشيرة الى الفكرة من وراء التصميم واهداف اقامة هذه الحديقة والمنفعة المرجوة منها.

من جانبهم شكر سكان المنطقة بلدية رام الله على اهتمامها في اشراكهم في النقاش وابداء الراي فيما يتعلق بهذا المشروع، وقام المشاركون بطرح ملاحظاتهم حول تصميم الحديقة وكان النقاش غنيا بالافكار، حيث اوصى سكان المنطقة بان تتم زيادة المساحات الخضراء في الحديقة والعمل على المحافظة وحماية الاشجار والنباتات الموجودة في تلك المنطقة كونها نباتات برية نادرة، كما طالب السكان بمراعاة ذوي الاحتيجات الخاصة وتامين الاماكن والممرات الخاصة بهم في الحديقة.

واوضح بيان صادر عن دائرة العلاقات العامة في بلدية رام الله ان مثل هذه اللقاءات تعمل على اشراك السكان والمجتمع المحلي في مشاريع بلدية رام الله كونهم الشريك الاول في الخطوات التنموية، التي تقوم بها البلدية وكون هذه المشاريع خططت خصيصا للمواطنين في مدينة رام الله وروادها ولخدمتهم.