الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

تربية أريحا تعلن نتائج مسابقة الموسيقى للمرحلتين الأساسية والثانوية

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 11:23 )
اريحا- معا- بحضور مدير التربية والتعليم في اريحا الأستاذ محمد الحواش وعدد من موظفي مديرية التربية والتعليم وجوزيف دقماق وجون حنظل (موسيقي من مؤسسة صابرين)، أعلنت اليوم مديرية التربية والتعليم نتائج مسابقة الموسيقى ( غناء جماعي، فردي ) للمدارس الأساسية والثانوية.

ورحب مدير التربية الأستاذ محمد بالحضور وأكد ألحواش على دعمه الكامل للنشاطات المدرسية وعامة والنشاط الموسيقى بشكل خاص، واعتبر ان النشاط الموسيقي مهم ومكمل للنشاطات التربوية المختلفة وانه المنفذ الذي يستطيع الطالب من خلاله تفريغ طاقاته الكامنة و ابراز مواهبه .

كما اشاد الحواش بدور مؤسسة صابرين في دعم المواهب الموسيقية وتمنى استمرار هذه الدعم لمواهب الطلبة .

وجاءت نتائج مسابقة الغناء الجماعي على النحو الاتي: المركز الاول فازت مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية، المركز الثاني فازت مدرسة بنات أريحا الأساسية.

نتائج مسابقة الغناء الفردي للمرحلة الثانوية على النحو الاتي: المركز الاول فازت به الطالبة نادين السويطي من مدرسة بنات اريحا الثانوية، المركز الثاني فازت به الطالبة مكرم جابر من مدرسة بنات فاطمة الزهراء الثانوية.

نتائج مسابقة الغناء الفردي للمرحلة الأساسية على النحو الاتي :المركز الاول فازت به الطالبة كارولين فريجات من مدرسة بنات أريحا الأساسية

واشرف على تحكيم النتائج اللجنة المكونة من مشرفة النشاط الموسيقي نادية خليل ومن المجتع المحلي الطرب سائد السويطي.