الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الإسلامية في حي الدرج تلتقي بمناديب المساجد

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 13:28 )
غزة- معا- عقدت الكتلة الإسلامية في منطقة الدرج أمس لقاء خاصا بمناديب مساجد حي الدرج في الكتلة الإسلامية بحضور عدد من قيادة حركة حماس في الحي وجميع مناديب المساجد.

واشتمل اللقاء على مناقشة بعض الأمور الطلابية في الحي بالإضافة إلى الأنشطة التي ستعقدها الكتلة الإسلامية خلال الفترة القادمة.

من جهته أكد ضيف اللقاء د. ماهر صبرة رئيس جامعة الأمة على أهمية العمل في إطار الكتلة الإسلامية من أجل خدمة الطلاب والعمل على حل مشاكلهم وتحدث صبرة عن علو الهمة عند الشباب المسلم في هذا الوقت مستشهدا بذلك ببعض القصص المعبرة من حياة الصحابة والتابعين.

وأشار إلى ضرورة تكثيف الجهود في المرحلة المقبلة لكسب الطلاب من خلال العمل على مساعدتهم في جميع مشاكلهم والعمل على تنظيم الخدمات الطلابية والرحلات الترفيهية والأمسيات واللقاءات التجميعية في ظل الأوضاع الصعبة التي نعيشها في الوقت الراهن.

وفي ذات السياق أوضح أ. محمد النبيه أحد قيادات الكتلة الإسلامية في منطقة شرق غزة أن الكتلة الإسلامية عقدت هذا الاجتماع من أجل الارتقاء في عمل الكتلة والعمل على طرح أنشطة جديدة تخص الطلاب بجميع فئاتهم وأطيافهم.

وقال النبيه إن الكتلة الإسلامية تعكف في الأيام القادمة على تنظيم العديد من الدورات والأمسيات الترفيهية وكذلك الرحلات التي تهذب النفوس وترطبها لجميع مراحل الطلاب.

وأشار إلى أن الكتلة الإسلامية في حي الدرج أطلقت باكورة أنشطتها الجديدة والمتميزة مع بداية العام الجاري والتي تحتوي على سلسلة أنشطة متميزة عن العام الماضي.