الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة نابلس تنهي توزيع الستر الشتوية من الهيئة الاردنية

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 13:11 )
نابلس- معا- انهت محافظة نابلس عملية توزيع الستر الشتوية للاطفال والمقدمة من الهيئة الخيرية الهاشمية الاردنية حيث تم تشكيل لجنة خاصة بقرار من محافظ نابلس اللواء جبرين البكري ضمت كل من المحافظة ووزارة الشؤون الاجتماعية ووزارة الاسرى ومكتب رعاية اسر الشهداء واتحاد الجمعيات الخيرية.

وافاد تيسير نصر الله مدير عام التخطيط في المحافظة ومنسق اللجنة التي اشرفت على توزيع الستر ان 5500 طفل استفادوا من هذه المكرمة الهاشمية من الفئة العمرية 7-17 عاما وهم من ابناء الاسرى والشهداء وحالات انسانية وايتام .

بدوره أعرب محافظ نابلس عن شكره وتقديره للهيئة الخيرية الهاشمية الاردنية التي قدمت هذه المساعدات مضيفا ان هذه المساعدات ليست هي الاولى التي تتلقاها المحافظة من الهيئة الخيرية الهاشمية الاردنية بل هي ضمن مساعدات منتظمة ومتنوعة تصل الى المحافظة وهي نتيجة جهود مشتركة ما بين الهيئة الهاشمية ومحافظة نابلس التي تحرص على تقديم كل ما من شانه التخفيف عن كاهل الفئات الشعبية والمحتاجة وبما يمكنهم من العيش بكرامة.

كما تقدم المحافظ البكري بالشكر والتقدير الى كافة المؤسسات التي شاركت في عملية التوزيع واستندت في عملها الى معايير واضحة تحقق الشفافية والعدالة.