الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من مدرسة دير اللاتين يزور مديرية شرطة جنين

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 13:27 )
جنين- معا- زار وفد من طلاب مدرسة دير اللاتين في بلدة الزبابدة قضاء محافظة جنين برفقة وائل سليمان رئيس قسم الأنشطة في المدرسة مديرية شرطة المحافظة حيث كان في استقبال ولقاء الوفد الضيف المقدم محمد تيم مدير شرطة المحافظة .

وقد أثنى الوفد الضيف خلال الزيارة على الدور الريادي والجوهري الذي احتله جهاز الشرطة في المحافظة ليس فقط من خلال العمل الشرطي والأداء بل تعداه ليكون مثالا يحتذي به طلاب المدارس ويحاولون تقليده من خلال المخيمات الصيفية التي يجري تدريب الطلبة فيها على بعض الأنشطة الشرطية أو الأنشطة المدرسية التي تجرى للطلبة في تعلم المسير العسكري والشرطي الصغير وغيرها من أنشطة تعكس رغبة الطلبة في تعلم كل ما أمكن من المهارة الشرطي .

وأكد المقدم محمد تيم بان جهاز الشرطة هو الواجهة المشرقة للوطن وانه بكل جهد وبذل وعطاء يحاول أن يكرس الصورة المثالية في الانضباط والالتزام في نفوس وعقول الجيل النشئ لإيمانه بفكرة أن كل مواطن شريف هو شرطي يحاول الحفاظ على النظام ويلتزم به.

وقد قام المقدم محمد تيم بتقديم درع تكريم مقدم من مديرية شرطة المحافظة إلى مدرسة دير اللاتين كما تم تقديم بعض الهدايا الرمزية للوفد الطلابي والذي لاقى عظيم الأثر والاستحسان من قبلهم كما تم اصطحابهم في جولة لزيارة الأقسام الشرطية العاملة في مديرية الشرطة.