الإثنين: 16/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حملة نداء الوطن تنضم للحملة الشبابية لإنهاء الانقسام

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 18:49 )
غزة- معا- وجهت مجموعة نداء الوطن بيانا ثالثا أكدت فيه انضمامها تحت لواء "الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الانقسام"

وقالت في بيانها الذي وصل "معا" نسخة عنه: "أيها الشعب الفلسطيني البطل: ها هي جهود الشباب الفلسطيني تتواصل من اجل توحيد كل الصفوف في سبيل تحقيق هذا الهدف النبيل ألا وهو إنهاء الانقسام وعودة اللحمة لأبناء هذا الوطن".

واضاف البيان، "أيها الشعب الفلسطيني العظيم: لقد دعوناكم من قبل للمشاركة في خيم الاعتصام في كافة محافظات الوطن في قطاع غزة والضفة الغربية، وكنا من المبادرين الأوائل لتوحيد الصفوف والداعين للنزول إلى الشارع، تعبيرا عن غضبنا ورفضنا لهذا الانقسام المهين. وها نحن اليوم نجدد هذا النداء ونعلن انضمامنا "للحملة الوطنية الشبابية لإنهاء" الانقسام وذلك رغبة منا في توحيد كل الصفوف والجهود التي سعينا كثيرا بالاتصالات والتنسيق والمتابعة وبذل الكثير من الجهود لتوحيدها".

وناشد البيان ابناء الشعب الانضمام تحت لواء "الحملة الوطنية الشبابية لإنهاء الانقسام" في الضفة الغربية وقطاع غزة والمشاركة في كل فعاليتها والتي سيتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي خلال أيام من قبل الحملة. قائلا: "كما نٌعلمكم بان الجهود لا تزال تتواصل ولا تزال الأطر الطلابية في القوى الوطنية والإسلامية والمبادرات الشبابية وفعاليات المجتمع المدني تجتمع في جو من الحب والإخاء من اجل إنهاء الانقسام وإقرار برنامج للفعاليات في قطاع غزة".