الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ابرز وقائع اجتماع اتحاد كرة السلة في المحافظات الجنوبية

نشر بتاريخ: 23/02/2011 ( آخر تحديث: 23/02/2011 الساعة: 22:25 )
غزة - معا - علي النباهين - اجتمع مساء اليوم الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة المحافظات الجنوبية بحضور جميع الاعضاء وذلك في مقر الاتحاد في غزة وخلص الاجتماع بقرارات هامه وهي :
1- اعادة مباراة خدمات رفح وخدمات ديرالبلح وجاء هذا القرار بعد دراسة الكتاب المرسل من قبل خدمات دير البلح الذي اوضح فيه عذر التاخير الذي حصل على ان تحدد لجنة المسابقات موعد اعادة المبارة ومكانها .

2- ارسال كتاب تحذير ل عبدالله ابو نصر على تصرفاته بحق اعضاء الاتحاد ولجانه على ان يكون هذا الانذار الاخير .

3- الدور الثاني لبطولة الدوري ستقام بعد الانتهاء من الاتفاق مع شركة جوال على رعاية الدوري ومن ثم عقد جلسه لتحديد الموعد .

4 - وتم طلب كشف بالحكام ومصاريف التحكيم من لجنة الحكام وتم صرف مبلغ تحت الحساب للحكام .

5- التاكيد على ان الناطق الرسمي للاتحاد والمشرف على ملف الاعلام والعلاقات العامه هو عضو الاتحاد السيد /علي النباهين .

6-وتم رفع العقوبات عن اللاعبين الذين وقعت عليهم العقوبه قبل انطلاق الدوري واثناء انطلاق الدوري وذلك نظرا لانتهاء الدور الاول بنجاح ايضا لاحظ اعضاء الاتحاد ان العقوبات كان لها اثر واضح في سلوك اللاعبين في مجريات الدور الاول أي الغرض من فرض العقوبة قد تحقق ولا داعي لاستمرارها واللاعبين هم ثلاث لاعبين واداري من خدمات البريج مع تخفيض العقوبة الماليه لتصبح 350 دولار اما لاعب خدمات دير البلح فتم رفع العقوبة عنه والاكتفاء بغرامه قدرها 100 دولار ولاعب خدمات جباليا رفع العقوبة والاكتفاء بغرامه 50 دولار .

7- اقرار اسماء الحكام المرشحين لتجديد الشاره الدوليه وكذلك الحكام المرشحين للشاره الدوليه على ان يتم اجراء امتحان كوبر لهم قبل سفرهم للضفه الغربيه والحكام هم :
تجديد الشاره
1- حسين حمدان
2- سائد حميد
المرشحين للشاره الدوليه
1- باسل كروان
2- احمد القاضي
3- محمد سكيك
4- مروان حمد
5- نضال قفه
وتم تأجيل النقاش في تقييم الدور الاول من سلبيات وايجابيات .