الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح تبارك تعيين عميرة مديرا للدفاع المدني بنابلس

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 09:57 )
نابلس- معا- افادت دائرة العلاقات العامة والانسانية للدفاع المدني في محافظة نابلس بقدوم وفد من حركة فتح -اقليم نابلس ممثلة باعضاء لجنة الاقليم والشعب التنظيمية وامناء سر المناطق لمديرية الدفاع المدني وذلك من اجل تقديم التهنئة للعقيد كريم عميرة بتوليه منصب مدير الدفاع المدني / لمحافظة نابلس حيث اكد الوفد استعداده لمساندة الجهاز ومساعدته في حالات الطوارئ.

كما قدم العقيد كريم عميرة شرحا بمهام واهداف واقسام الدفاع المدني والمهام الصعبة الملقى على عاتقه وذلك من اجل حماية الارواح والممتلكات للمواطنين وتدريب كافة شرائح المجتمع على علوم الدفاع المدني.

كما نوه العقيد كريم عميرة بان الدفاع المدني يحتاج الى متطوعين لكي يكون مساندين للجهاز في حالات السلم وفي حالات الطوارئ وهذا الامر يتطلب تكاتف جميع فئات المجتمع والمؤسسات والجمعيات ونحن على استعداد لتدريبهم على علوم الدفاع المدني ليكونو مرادفين لرجال الدفاع المدني.

وفي نفس السياق قام وفد من دائرة العلاقات العامة للامن الوطني بزيارة الدفاع المدني لتقديم التهنئة للعقيد كريم عميرة ممثلة بالرائد كمال الشورطي منسق العلاقات العامة للاجهزة الامنية، حيث اشاد بدور جهاز الدفاع المدني والتطور الملحوظ الذي يحظى به الجهاز وما يقدمه من دورات تدريبية للمجتمع المحلي وللاجهزة الامنية حيث اكد على التعاون المشترك ما بين الدفاع المدني والامن الوطني.