الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
إيران تقصف إسرائيل
4 قتلى وعدد كبير من الجرحى بعملية إطلاق النار في "تل أبيب

ارثوذكسي عمان بكامل نجومه في فلسطين

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 17:41 )
اريحا- معا- فتحي براهمة- استقبل رئيس بلدية اريحا حسين صالح اليوم الخميس في مبنى البلدية وفد نادي ارثوذكسي عمان الذي وصل ارض الوطن صباح اليوم في زيارة تستمر عدة ايام تلبيه لدعوة من نادي ارثوكسي رام الله.

واشاد صالح بالعلاقات الاخوية الودية التي تربط الشعبين الشقيقين فلسطين والاردن، كما اطلع الوفد على العديد من المحطات المضيئة لمدينة اريحا والجهود المبذولة لتطوير المدينة كاقدم مدن العالم.

من جهته عبر الدكتور رجائي نفاع رئيس الوفد عن شكره وتقديره لدعوة النادي الارثذوكسي كما ثمن الاستقبال الدافئ من رئيس بلدية اريحا والمحافظ وعدد من المسئولين مشيرا إلى ان فريق النادي الأرثوذوكسي سيلعب عدة مباريات في فلسطين، وعبر نفاع عن سعادته البالغة لزيارة الأهل في فلسطين، بعد ذلك قام أفراد بعثة النادي الارثذوكسي بجلة في اسواق مدينة أريحا .

وضم الوفد نادي ارثذوكسي عمان كل من، الدكتور رجائي نفاع ، المهندس سليم منير ، المهندس الياس خوري ، نائل قعوار ، اليا وكيله ، رزق الجلدة ، خليل النبر مدير النادي ، سليم سماوي مدير النشاط الرياضي ، غسان حجارة ، زهير نصار رئيس لجنة كرة السلة واللاعبون شادي فليفل ، شاكر العكش ، فؤاد نصار ، محمود عابدين ، خلدون ابو رقية ، عنان الموماني ، هاني الفرج ، ابراهيم بسام ، عمرو ادكيدك ، شاهر حسين ، ابراهيم ابو خضرة ، مالك كنعان ، منير ادعيس اضافة للجهاز التدريبي المكون من جان سحليه ، يوسف كيال اداري ورشيد جابر معالج.

وسيلعب الفرق الضيف عدة مباريات ودية امام الفرق الفلسطينية، ومن المقرر ان تنقل المباراة الاولى للفريق الضيف امام ارثذوكسي رام الله على الهواء مباشرة عبر شاشة الفضائية الفلسطينية الساعة السادسة من مساء الجمعة.