الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة جنين تنتهي من توزيع المكرمة الأردنية الهاشمية

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 24/02/2011 الساعة: 17:04 )
جنين – معا - أنهت محافظة جنين توزيع المكرمة الأردنية الهاشمية التي تبرعت بها الهيئة الأردنية الخيرية، بتوجيهات من الملك عبد الله الثاني، خلال الزيارة التي قام بها وفد الهيئة إلى محافظة جنين في شهر كانون الثاني الماضي، وشملت المكرمة ملابس شتوية وطرود غذائية.

وأعرب المحافظ عن شكره للهيئة الأردنية التي قدمت المساعدات الإنسانية التي جاءت بالتنسيق مع المحافظة التي حرصت على متابعة تسليم هذه المساعدات إلى فئة الأطفال المعاقين.

وأضاف أن هذه المساعدات ما زالت متواصلة من أشقاءنا في الأردن، من أجل دعم أبناء الشعب الفلسطيني والوقوف إلى جانبه وتوفير سبل الحياة الكريمة له.

وذكر المحافظ أنه أوعز للدوائر المختصة في المحافظة بمتابعة عملية التوزيع والتي استفادت منها الجمعيات الخيرية والمراكز التي ترعى ذوي الاحتياجات الخاصة من الأطفال .

وسلمت المحافظة المساعدات الأردنية إلى جمعية بيت المسنين الخيرية وجمعية تأهيل ورعاية الكفيف وجمعية جنين الخيرية واللجنة الشعبية للخدمات في مخيم جنين وجمعية التكافل الأسري والجمعية الخيرية لرعاية اليتيم ومديريتي التربية والتعليم في جنين وقباطية والاتحاد العام للمعاقين ومركز الإرادة لذوي الاحتياجات الخاصة في بلدة سيلة الحارثية وجمعية أصدقاء المريض الخيرية.