الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المكتب الطلابي للمبادرة يخرج الفوج الاول لدورة اللغة الانكليزية محادثة

نشر بتاريخ: 25/02/2011 ( آخر تحديث: 25/02/2011 الساعة: 09:04 )
بيت لحم -معا- خرج المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم بالتعاون مع مركز تدريب الشباب المجتمعي التابع للاغاثة الطبية 40 مشارك في دورة اللغة الانكليزية محادثة من قبل مدربين اجانب من مركز مبادرة التضامن الدولي ببيت لحم.

وشارك في الحفل كل من مازن العزة مدير مركز تدريب الشباب المجتمعي ومحمد بشير مسؤول المكتب الطلابي للمبادرة الوطنية الفلسطينية في محافظة بيت لحم وكل من صابرين عبيد الله، سلطان وليد، امير تخمان، مصطفى ابو كامل وفداء بركات من قادة المكتب الطلابي للمبادرة في المحافظة.

واعرب مازن العزة في كلمة له في التخريج عن شكره للمشاركين والتزامه وادائهم الجيد وبالمدربين الاجانب على التزامهم وادائهم الرائع وعن التزام المركز بالانشطة الاخرى والتي سيتخلل منه اسعاف اولي، مهارات حياتية، كمبيوتر وغيرها من البرامج التي يمكنكم الاستفادة منها.

واضاف محمد بشير انه ما من لحظة اعز من ان يرى المرء نجاح مجموعاته وخاصة في ظل الخصوصية التي تمر بها الاراضي الفلسطينية من هجمة شرسة من قبل الاحتلال الاسرائيلي ومخططاته والظروف القاسية التي يعيش بها شعبنا.

واكد ان المبادرة تولي فئة الشباب الاهمية من خلال الاهتمام بهمومهم وقضاياهم ايمانا منا في انهم بناة المستقبل والامل الجاي واصل ثورات الشعوب .

وقدمت صابرين عبيد الله احد قيادات المكتب الطلابي للمبادرة في محافظة بيت لحم شكرها خلال كلمة باللغة الانكليزية بالامتنان والشكر والتقدير للمدربين الاجانب على عطائهم المتواصل والذي دام 3 شهور في خدمة المشاركين وبنائهم بشكل قوي على اساليب محادثة اللغة الانكليزية وكيفية كسر الحواجز بين المشاركين .

وفي النهاية الحفل تخلله توزيع شهادات للمشاركين وهدايا رمزية للمدربين.