الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رغم التعادل... الخضر إلى المحترفين "ب"

نشر بتاريخ: 24/02/2011 ( آخر تحديث: 25/02/2011 الساعة: 13:21 )
الخليل- معا- غيث غيث- اسدل فريقا شباب الخضر وبيت امر مساء الخميس الستارة عن مباريات المجموعة الثانية في دوري الدرجة الممتازة لمنطقة جنوب الضفة الغربية بالتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع الفريقين على استاد الحسين بالخليل.

ورفع الخضر رصيده من النقاط الى 21 نقطة ليتأهل بذلك رسميا الى مصاف اندية المحترفين "ب" بعد حصوله على المركز الثاني بعد اهلي الخليل، فيما رفع بيت امر رصيده الى 15 نقطة ليحتفظ بالمركز الثالث، وفيما يلي تفاصيل اللقاء:

الشوط الأول:
جاء هذا الشوط متكافئاً مع حذر شديد في الربع الأول من المباراة، وجاءت اول الفرص في الدقيقة 15 وكانت من جانب لاعبو بيت امر عندما وصلت كرة الى مؤيد طومار وسددها من حافة الجزاء قوية أبعدها الحارس أحمد مسالمة ببراعة.

وفي المقابل فرصة للخضر من بهاء حسن الذي سدد تسديدة رائعة من الميمنة ولكن حولها الحارس عيسى علي بصعوبة الى ركنية.

وفي الدقيقة 26 فرصة رائعة لبيت امر عندما انسل مؤيد طومار من الميسره وحول كرة الى احمد علي الذي كاد ان يفتتح التسجيل برأسيه جميلة , فيما بعد وصلت كرة للاعب الخضر احمد زكريا وسددها قوية من خارج المستطيل ولكن تمكن عيسى علي من تحوليها الى ركنية , ومن ركلة ثابتة للخضر نفذها عمر الشولي على بعد 30 ياردة ولكن تألق لها الحارس عيسى علي في إبعادها.

وفي الدقيقة 40 اشرك مدرب بيت امر ابراهيم عوض مكان وهيب علقم , وبعدها جاءت تسديدة في الدقيقة الأخيرة من لاعب الخضر محمود الشولي ولكن خارج الخشبات الثلاثة , لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

الشوط الثاني:
لم يتغير الحال عن سابقه، واول الفرص من تسديدة قوية من لاعب بيت امر سددها مؤيد طومار ولكن مرت جانبيه , وفي الدقيقة 48 أشرك المدرب ماهر مفارجة أحمد الشولي مكان بهاء حسن.

وجاءت أخطر الفرص في المباراة من طرف لاعبو الخضر عندما وصلت كرة في عمق دفاع بيت امر من أحمد الشولي الى أحمد زكريا ولكن أبعدها عيسى علي في الرمق الأخير.

وفي الدقيقة 55 دخل لاعب الخضر يوسف حسن مكان محمود نبيل , ومن ثابتة للاعب الخضر يوسف حسن وسددها قوية أبعدها الحارس بصعوبة.

وسنحت فرصة لبيت امر من خلال مصلح مصلح عندما توغل من اليمين وعكس كرة ولكن لم تجد أحد يتابعها وفي الدقيقة 73 أشرك مدرب الخضر ابراهيم ناجي مكان محمد سعدي، وفي المقابل أستبدل مدرب بيت امر عمر مصلح بزميله زين الدين العابدين.

وفي الدقيقة 80 جاءت فرصة تحقيق هدف للخضر عندما سدد أحمد زكريا من خارج الصندوق كرة قوية جانبت القائم، وفرصة اخرى للخضر من يوسف عيسى حولها الى محمود الشولي ليستقبلها برأسيه رائعة أمسكها الحارس ببراعة، وتلتها مباشرة فرصة للخضر عندما كان احمد زكريا في وضع جيد للتسديد ولكن خطفها المدافع باللحظة الأخيرة , لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

قاد اللقاء : محمد جبريل ومعه كمال شريتح وخلدون أبو قبيطه ورابعاً مأمون الدراويش.