الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة مركز جنين تبدأ التحضير لبطولة معركة المخيم

نشر بتاريخ: 25/02/2011 ( آخر تحديث: 25/02/2011 الساعة: 12:14 )
جنين- معا- عصري فياض- عقدت الهيئة الإدارية لمركز شباب مخيم جنين اجتماعا طارئا لبحث الزياراة الناجحة التي قام بها وفد مؤسسات المخيم والهيئة الإدارية للواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد كرة القدم والمكون من جمال ألشاتي عضو المجلس الثوري لحركة فتح و النائب جمال حويل عضو المجلس التشريعي وعدنان الهندي رئيس لجنة الخدمات وعطا أبو ارميلة أمين سر فتح / إقليم جنين ومحمد المصري أمين سر فتح في المخيم وأعضاء من الهيئة الإدارية للمركز وهم محمد النمر واحمد العابورة وسمير أبو علي وقدري جمال وزيد الأسمر من اجل بحث إطلاق التحضيرات للإطلاق النسخة الثامنة من بطولة معركة مخيم جنين.

وقد استمعت الهيئة الإدارية في بداية اجتماعها لتقرير مفصل عن الزيارة قدمه كل من أعضاء من الهيئة الإدارية المشاركين في الزيارة.

و أشاد حسن العموري رئيس الهيئة الإدارية في مركز شباب مخيم جنين بمواقف اللواء جبريل الرجوب الذي يعتبر السند القوي والراعي الأكبر لبطولة معركة مخيم جنين بشكل خاص والحركة الرياضية الفلسطينية بشكل عام.

وأضاف العموري أن اللواء الرجوب قد ابلغ الوفد انه جاهز في تنظيم نسخة مميزة هذا العام وانه جاهز لكل شيء يؤدي إلى نجاحها بكل اشكال الدعم.

وقال العموري أن اللواء الرجوب اصدر أوامره لمتابعة التفاصيل من خلال لقاءات ومشاورات بين العقيد عبد المجيد حجة الأمين العام للاتحاد وإدارة مركز شباب مخيم جنين، وان المركز بدوره سيواصل التحضيرات والاجتماعات لهذا الغرض خاصة وان المركز يعتبر البطولة استحقاق تمت برمجته ضمن أجندة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ومن الواجب العمل من اجل تنفيذه.

وقال العموري أنه دعى لاجتماع لهذا الخصوص مساء اليوم لأعضاء الهيئة الإدارية وبعض اللجان الفنية من اجل إعداد ملف البطولة الذي سيتم رفعه للاتحاد الأسبوع القادم من اجله مناقشته مع الاتحاد والوقوف على تفاصيل النسخة الثامنة من البطولة التي تحمل تميزا جديدا بمشاركة فريق عربي فيها هذا العام بمكرمة من اللواء الرجوب الذي يحرص دائما على إضفاء كل جديد من اجل رفع شان البطولة لما لها من رعاية واهتمام خاص في وجدان وشعور راعي الحركة الرياضية الفلسطينية

استعداد المركز لتسيير حافلات لمساندة المنتخب أمام تايلاند
كما عبر العموري عن استعداد مركز شباب مخيم جنين لتسيير حافلات لنقل المشجعين إلى ملعب الشهيد فيصل الحسيني في القدس في التاسع من الشهر القادم لتشجيع فريق المنتخب الاولمبي الفلسطيني أمام نظيره التايلاندي لما لهذا اللقاء من مغزى وأهمية عظيمة للشعب الفلسطيني بشكل عام والحركة الرياضية بشكل خاص.

وأضاف العموري أن هذا الاستعداد يأتي من منطلق الواجب الذي يفرضة الانتماء الحقيقي، خاصة وأننا نعيش مرحلة إثبات الذات،كما أبدى استعداد إدارة المركز للتعاون والتنسيق مع الفعاليات الرياضية والأندية من اجل تكوين اكبر حشد ممكن من المحافظة .

كما تقدم العموري بالشكر والتقدير للمؤسسات والفعاليات التي تقف على الدوام إلى جانب إدارة مركز شباب مخيم جنين في كل المناسبات والمواقف وخصوصا في مرحلة الدوري والبطولة خاصة اللجنة الشعبية في مخيم جنين ممثلة برئيسها عدنان الهندي والنائب جمال حويل والنائب شامي الشامي وأمين سر فتح في إقليم جنين عطا ابو ارميله وأمين سر فتح في المخيم محمد المصري والطوقم المساندة للفريق والإعلاميين الرياضيين في المخيم والمحافظة.