الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مشفى الشهيد ثابت ثابت يفوز على وطني نابلس

نشر بتاريخ: 25/02/2011 ( آخر تحديث: 25/02/2011 الساعة: 12:57 )
طولكرم- معا- منتصر العناني- في لقاء ودي حبي وتواصلي بين فرق مشافي الوطن إستضاف نجوم فريق مشفى الشهيد ثابت ثابت بطولكرم شقيقه فريق مشفى الوطني /نابلس وسط حضور مميز من الجماهير التي جاءت لحضور هذا اللقاء ومشجعي الفريقين اللذين يحظيا بمتابعة قوية وبحضور مدير مشفى الشهيد ثابت ثابت الدكتور حسام الطنيب ومدير الشؤون الأدارية جواد البركة والمدير الطبي د. إياد العقاد على صالة نادي ثقافي طولكرم المغلقة.

وقد إنطلقت المباراة وسط منافسة قوية بين لاعبي الفريقين الذين توغلوا في الهجمات الأولى في أعماق المناطق الساخنة لحسم اللقاء من خلال هز الشباك في بداية المباراة وقد تجلت الفنيات واللعب النظيف من لاعبي مشفى الشهيد ثابت بقيادة عبد الله القريب ومحمد الضميري ومحمد سالم ونبيل الشيخ علي والذين ابدعوا وتفننوا في هز الشباك باللعب الجماعي والتي قدموا من خلالها وجبات دسمة وتسديدات قوية وفنيات كروية أبهرت الحضور مما جعل من ضيوفهم أبناء الوطني من الوقوف متشنجين أمام هذا الزحف الثابتي.

وقد انهى أبطال مشفى الشهيد ثابت ثابت ونجومه اللقاء الساخن بأحداثه بتسجيل خماسية رائعة في شباك المشفى الوطني كهدية رمزية لهم تبادل في إبداع تسجيلها اللاعبون عبد الله القريب الذي سجل هدفين وهدف لكل من محمد ضميري ومحمد سالم ونبيل الشيخ علي فيما قدم وفي محاولات جريئة اللاعبون حابس عثمان ود. فؤاد شنان وفؤاد ابو حديد نسخة من الفرص الثمينة كادت ان ترتفع لو تحققت من رصيد مشفى ثابت , فيما إكتفى ضيوف المشفى الوطني في إحراز الهدف الوحيد في اللقاء عن طريق لاعبهم المبدع عيسى الشخشير لتبقى النتيجة حصرية لأبناء ثابت ثابت بخماسية لهدف.


وفي نهاية اللقاء وفي صورة الروح الرياضية العالية التي كانت سمة اللقاء وتقديراً لأبناء الوطني قام فريق مشفى ثابت ثابت بتقديم كأس من إدارة مشفى ثابت إلى مشفى الوطني .

وقد تمنى اللاعبون ان تتواصل هذه اللقاءات لما لها من اثر قوي والتشبيك رياضياً في المستقبل القريب.

وأشار مدير الشؤون الأدارية لمشفى الشهيد ثابت ثابت جواد البركة بأن فريق المشفى سيواصل لقاءاته المستقبلية وشكر بدوره مدير المشفى د. حسام الطنيب على دعمه ورفده للفريق.