السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير عام الدفاع المدني يلتقي محافظ طولكرم وقائد المنطقة

نشر بتاريخ: 25/02/2011 ( آخر تحديث: 25/02/2011 الساعة: 13:19 )
طولكرم- معا- قام اللواء احمد رزق مدير عام الدفاع المدني بزيارة تفقدية لمديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم، حيث كان في استقباله الرائد عماد ابو ذياب مدير المحافظة وعدد من الضباط وصف الضباط والافراد العاملين في مديرية طولكرم.

وافادت دائرة العلاقات العامة والانسانية بالدفاع في تقرير لها ان اللواء رزق يرافقه الرائد ابو ذياب قام بزيارة لقيادة المنطقة، حيث كان في استقبالهم العميد يوسف العبد قائد منطقة محافظة طولكرم الذي اثنى على زيارة اللواء رزق شاكرا جهود طواقم الدفاع المدني في المحافظة على الاعمال والجهود التي يقومون بها في تنظيم وعقد الدورات لطلبة المدارس وعناصر ومنتسبي الاجهزة الامنية والمؤسسات الحكومية والخاصة.

واضاف التقرير ان اللواء رزق والعميد يوسف العبد يرافقهما الرائد ابو ذياب قاموا بزيارة لمحافظ طولكرم العميد طلال دويكات حيث بحث رزق مع المحافظ آلية وسبل تطوير واستحداث مراكز للدفاع المدني في المحافظة وفقا للخطة الاستراتيجية والتطويرية الخاصة بالدفاع المدني واهمية التشبيك بين المؤسسات والاجهزة الامنية والشركاء في وضع خطة طواريء.

وافاد التقرير ان الوفد توجه الى مبنى مديرية الدفاع المدني في محافظة طولكرم حيث قام اللواء رزق بجولة في مبنى المديرية والتقى بطواقم الدفاع المدني واطلع على مجريات العمل ومعيقاته.

هذا وقام اللواء رزق بزيارة لمركز دفاع مدني الشعراوية في المحافظة والتقى برؤساء المجالس المحلية والبلدية في منطقة الشعراوية حيث بحث معهم أهمية وضرورة رفع وزيادة الوعي المجتمعي لدى أفراد المجتمع فيما يتعلق بكيفية التعامل أثناء حدوث الحالات الطارئة أو الكوارث وضرورة إنشاء فرق للمتطوعين في مناطق ما خلف الجدار.

كما نظم اللواء رزق زيارة لبلدية عتيل وقد كان في استقبالهم نشأت دقه رئيس يلدية عتيل.