الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل تستعد للمشاركة في انجاح مباراة 9 اذار

نشر بتاريخ: 25/02/2011 ( آخر تحديث: 25/02/2011 الساعة: 14:41 )
الخليل- معا- فايز نصار- بحضور الامين العام لاتحاد كرة القدم عبد المجيد حجة، ومسؤول الامن في الاتحاد محمد الصياد، احتضنت قاعة مركز اسعاد الطفولة مساء الخميس اجتماعا موسعا لاندية محافظة الخليل، وذلك بدعوة من فرع الاتحاد بالجنوب، لبحث سبل مساهمة اندية المحافظة الكبرى في نجاح العرس الكروي الكبير، بمناسبة احتضان البلاد لاول مباراة رسمية امام المنتخب الأولمبي التايلندي.

وحضر الاجتماع رئيس الاتحاد الفرعي بالجنوب واكد العقبي ، وأعضاء الفرع ... وفي البادية رحب امين سر اتحاد الجنوب صالح السيد احمد بالامين العام وبمسؤول الامن في الاتحاد ، وبالحضور من ممثلي مختلف الاندية، والفعاليات الرياضية ذات الصلة ،عارضا استعدادات رياضيي محافظة الخليل للمشاركة في نجاح العرس الرياضي الاكبر ، من خلال الحشد الجماهيري ، والمشاركة في مختلف المهام ، التي من شانها تقديم أفضل الصور عن الرياضة الفلسطينية بثوبها الجديد.

ونقل حجة تحيات اللواء جبريل الرجوب للحضور ، طالبا من الجميع التجند ، للمشاركة في حشد مختلف الطاقات الشعبية لانجاح اللقاء الرسمي الأول ، بما يتناسب مع مقتضيات البرتكول الرسمي ، واتباع التعليمات الصادرة من الفيفا ، بخصوص دخول الاستاد ،من خلال اقتناء تذاكر المباراة ، وتخصيص اماكن لجميع رؤساء الأندية في منطقة واحدة .

وطالب حجة الجميع بالمشاركة في عكس أفضل الصور الحضارية عن شعبنا ، وخاصة عن الجمهور الرياضي الفلسطيني ، من اجل نقل رسالة واضحة الى العالم ، والى المحافل الدولية ، بما يليق بشعبنا ، الذي يتوق للحرية والانعتاق ، والعيش الكريم على هذه المعمورة.