الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المنتخب الوطني يغادر إلى باكستان على دفعتين اليوم وغدا

نشر بتاريخ: 25/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 01:06 )
عمان- معا- الموفد الإعلامي للاتحاد- غادرت الدفعة الأولى من لاعبي المنتخب الوطني ظهر اليوم متجهتا الى مدينة لاهور الباكستانية، حيث تتواجد الدفعة الأولى من البعثة حاليا في مطار الملكة علياء الدولي، لتغادر الأراضي الأردنية في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الجمعة، إلى مطار ابو ظبي الدولي من ثم الى لاهور في باكستان، ومن المقرر أن تصل إلى الأراضي الباكستانية في تمام الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القدس.

ويرافق الدفعة الأولى المدير الإداري وليد الفسفوس، ومدرب اللياقة البدنية نور الدين ولد علي، وأخصائي العلاج الطبيعي للمنتخب مصطفى مشعطي.

أما الدفعة الثانية فتغادر الأراضي الأردنية في تمام العاشرة صباحا من يوم غد السبت الموافق 25 فبراير، متجهتا مطار أبو ظبي الدولي لتنتظر فيه ما يقارب 7 ساعات وتغادر بعدها إلى مطار لاهور في باكستان، ومن المقرر أن تصل الى الأراضي الباكستانية غدا في تمام الساعة الثانية عشرة مساء بتوقيت القدس.

ويرافق الدفعة الثانية رئيس البعثة محمد أبو سرور والمدير الفني للمنتخب الكابتن موسى بزاز .

من جانبه أفاد رئيس البعثة محمد أبو سرور أن كافة الإجراءات الخاصة بسفر الفريق جاهزة وتم الانتهاء من كل الترتيبات اللازمة لسفر الدفعتين ، وذلك بعد الانتهاء من عمل كل التأشيرات اللازمة للبعثة في السفارة الباكستانية في عمان.