السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وديا : لقاء اخوي بين ابداع وبير زيت انتهى لصالح بطل الثنائية

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 11:32 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- في اطار استعدادات الفريقين لدوري الدرجة الممتازة لكرة السلة الذي سينطلق في بداية اذار، حل فريق بير زيت ضيفا على مؤسسة ابداع، ولعب مع فريقها، في صالة ابو عمار الشبابية، وانتهى اللقاء بفوز ابداع بالنتيجة 102/65.

وحضر اللقاء رئيس مؤسسة ابداع خالد الصيفي، ورئيس نادي بير زيت يوسف موسى، واعضاء الهيئة الادارية للناديين وبعض محبي ومشجعي الفريقين.

وجاء اللقاء لعبا ونتيجة لصالح ابداع، وحاول مدربا الفريقين اشراك اكبر عدد من دكة البدلاء للوقوف على جاهزية الفريقين.

واستطاع ابناء ابداع المحافظة على فارق النقاط طيلة المباراة التي حسموا جميع ارباعها لصالحهم بالنتيجة ، (24/9)، (26/17)، (21/13)، ( 31/26).

وتميز خلال اللقاء من ابداع: اياد عبد الله ويحيى الخطيب ومهدي عيد ومن بير زيت احمد ياسر.

وعقب المدير الفني لابداع الكابتن عادل اسمري على اللقاء قائلا: اللقاء كان جيد المستوى، بير زيت قدموا مباراة جميلة، والتوفيق كان لابداع.

من جانبه قال معتز ابو ديه المدير الفني لبير زيت: اللقاء كان مفيدا لبير زيت، خاصة انه مع فريق كابداع يحوي نجوم كبار مثل يحيى الخطيب ومهدي عيد واياد عبدالله.

واشار ان نتيجة المباراة لا تعد خسارة بل فوز بالنسبة لبير زيت عندما نلعب مع بطل فلسطين لعامين متتاليين، وتابع قائلا: ابداع لديهم الخبرة الكافية ونحن جئنا لنكسب منهم الخبرة والاحتكاك.

يذكر ان ابداع الدهيشة هو بطل ثنائية الدوري والكأس للموسمين الماضيين، كما ان بير زيت حصل على بطولة دوري الدرجة الاولى، وصعد حديثا الى مصاف اندية الدرجة الممتازة.

وكانت بعثة بير زيت قد وصلت الى مخيم الدهيشة عند الساعة الرابعة حيث تجولوا في ارجاء المؤسسة وتعرفوا على الخدمات التي تقدمها ومن ثم انتقلوا الى المقر الرئيس حيث اقيم لهم استقبال من قبل ادارة ولاعبي ومشجعي ابداع وتحدث محمد عدوي رئيس نادي ابداع مرحبا بالضيوف ثم اكد يوسف موسى رئيس نادي بير زيت في كلمته على عمق العلاقات بين الناديين وضرورة توطيدها واهمية بناء علاقات رياضية وطنية بين الاندية .