الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعيتا اتحاد الكنائس وفجر توزعان مساعدات مالية للعائلات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 13:51 )
غزة - معا - أنهت جمعية فجر للإغاثة والتنمية حملة "العطاء والخير" االسنوية لتوزيع المساعدات النقدية على الأسر المحتاجة والأشد فقراً المسجلة لدى الجمعية.

يأتي ذلك بتمويل من جمعية مجلس كنائس الشرق الأوسط - دائرة خدمة اللاجئين الفلسطينيين في محافظة غزة بعد أن أطلقت برنامجاً طارئاً بحيث قامت الجمعية بتوزيع مبالغ مالية على عشرا ت الأسر المستورة، حيث توافد الأهالي المسجلين لدى الجمعية واللذين تطابقت عليهم شروط البحث الاجتماعي بالجمعية للحصول على المساعدات.

وكانت جمعية اتحاد الكنائس التي تدير ضمن برامجها المتعددة برنامجاً للمساعدات المالية قد تقدمت بنداءات عدة ومتتالية لمجلس كنائس الشرق الأوسط والعالمي لإعادة تفعيل هذا البرنامج السنوي الخاص بتوزيع مساعدات مالية طارئة وعاجلة لعشرات العائلات الفلسطينية في قطاع غزة .

وثمنت جمعية فجر للإغاثة والتنمية الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية اتحاد الكنائس في غزة لرفع المعاناة عن كاهل بعض العائلات الفلسطينية المستورة ، وأكدت على متانة الشراكة التي تربط الجمعية مع جمعية اتحاد الكنائس في مدينة غزة.

من جهة أخرى قدم عصام فلفل يعيل أسرة مكونة من 7 أفراد وهو من أحد المستفيدين من البرنامج شكره الجزيل للجمعية على ما تقدمه من مساعدات مالية فورية للعائلات مما يساعدهم على توفير وسد بعض الاحتياجات الأساسية لمعيليهم وأطفالهم.