السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الياسر تشهدت منافسات ساخنة

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 12:09 )
طولكرم – معا – منتصر العناني - إحتضنت صالة نادي ثقافي طولكرم الرياضي المغلقة 20 لاعباً من أبطال محافظات الشمال في التايكوندو وتحت رعاية هيئة الياسر للتنمية والتأهيل (الشراع ) بطولة الياسر لإختيار المنتخب الوطني للتايكوندو للتصفيات النهائية بحضور نائب محافظ طولكرم جمال سعيد ورئيس الأتحاد الفلسطيني للعبة تحسين أبو زايدة ومستشار وزارة الشباب والرياضة عضو الهيئة الإدارية لنادي ثقافي طولكرم علاء حالوب ولجنة التحكيم وجمهور مشجعي اللعبة .

ووسط تصفيق الجماهير شهدت النزلات معركة لإثبات الذات بمنافسات قوية بين الأبطال , وقد أكد تحسين أبو زايدة بأن هذه البطولة تاتي في إطار التصفيات لإختيار منتخب وطني يمثل فلسطين في المحافل الدولية والعربية والأستحقاقات وطالب اللجنة الأولمبية بدعم هذا الأتحاد وهذه اللعبة الفردية والتي تُحقق نتائج مشرفة لفلسطين.

من جهته اكد جمال سعيد على ضرورة دعم هذه اللعبة كون في داخلها ابطال ومنافسون كبار يستحقون الرعاية والدعم اللازم لأستمرارهم لتشريف فلسطين ونحن اليوم جئنا لدعم ابطالنا من خلال إختيار الأفضل والأكفأ من ابطالنا للتمثيل .

الحكم وسام سدر قال : أن لدينا أبطال مميزون جداً ولكن الأتحاد بحاجة للدعم اللازم لأستمراريته وتقديم الأفضل وقال سدر وبرغم ان الأمكانات متواضعة إلا أننا نقدم ونحصل على نتائج مبهرة من خلال تسلحنا بالإرادة والتصميم.

واشار أن هناك صورة مشرفة لأبطالنا وبحاجة لأن تنظر لنا الأولمبية بقوة حتى نتحضر للإستحقاق القادم المرتقب وغقامة معسكرات تدريبية وهذا بحاجة للكثير ، واعتقد كما قال سدر بأن اي انجاز لا يتاتى بدو ن وجود دعم وإمكانات تتيح لنا ولأبطالنا الحصول على نتائج مشرفة خاصة وأننا مقبلون على إستحقاق هام في كوريا وقطر .

ومن المقرر أن تعلن نتائج هذه التصفيات والأبطال الذين حققوا نتائج لاحقاً والذين سيكونون خير سفراء للعبة لتمثيل فلسطين لاحقاً ,يُشار إلى ان البطولة شهدت حضوراً قوياً من حيث المنافسة ونجحت البطولة بقيادة الإتحاد والتحكيم نجاحاً كبيراً والتي قدم فيها لاعبونا ونجومنا مشاهد مشرفة للعبة .