الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين تلاقي الجزائر في بطولة نادي الجاليات بدبي

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 12:17 )
دبي - معا - نافز زعيتر - من المقرر أن يلتقي غدا الأحد في الثامنة و النصف مساء وعلى ملاعب النادي السوداني بدبي فريقا الجالية الفلسطينية و فريق الجالية الجزائرية وذلك في الدور الثاني من البطولة الأولى للجاليات و التي ينظمها النادي السوداني.

وكان الجزائريون قد تقدموا مجموعتهم أمام الأردنيون و المصريون من خلال المجموعة الرابعة وهذا يعني ملاقاتهم للفدائي الفلسطيني الذي كان أول فريق يتأهل للدور الثاني من البطولة رغم خسارته آخر مباراة و التي كانت تحصيل حاصل أمام المغاربة بعد المباراة التي كانت قد انتهت بهدفين لهدف للمغاربة وسجل هدف فلسطين اللاعب الناشئ نزار بسام.

وكان فوزي زعيتر مدرب الفلسطينيون لعب بالتشكيلة الاحتياطية لإعطاء الفرصة أمام جميع اللاعبين وخصوصا اللاعبين الصغار، ويذكر أن معدل أعمار الفريق الفلسطيني 22 عاما و ثمانية أشهر وهو أصغر فريق في البطولة مقارنة بالفرق الأخرى التي معدل أعمارهم فوق 30 سنة، وبالتالي المستقبل للفريق الفلسطيني لأن معظم لاعبيه من طلاب الجامعات.

يذكر أن بطولة الجاليات بدبي و التي ينظمها النادي السوداني هذا العام يشارك بها 16 فريق وزعت على أربعة مجموعات كل مجموعة من أربع فرق وحيث أوقعت القرعة الفريق الفلسطيني في المجموعة الثانية إلى جانب السودان و المغرب و العربية للطيران. وتتسم المباريات بالروح الرياضية من خلال الجاليات المشاركة وذلك يظهر بالألفة بين الفرق و الاستمتاع بسهرات كروية شيقة تمتد من السابعة و النصف وحتى الحادية عشر و النصف، وخصوصا أنها تأتي بعد يوم عمل طويل لتكسر الروتين وتضفي نوع من التغيير في أسلوب الحياة للاعبي الفرق المشاركة خصوصا أن معظمهم موظفين و البقية طلاب.