السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية يطا يشيد بفرسان الجنوب وسط أجواء احتفالية

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 16/08/2012 الساعة: 18:07 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار - توسط رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة بصحبة أعضاء المجلس البلدي، يوم الخميس، جماهير يطا من إستاد الحسين بن علي إلى ساحة بلدية يطا حيث أقيم احتفال أولي أقامته رابطة مشجعي فرسان الجنوب أمام دار البلدية احتفاءً بفوز نادي شباب يطا على نظيره إسلامي بيت لحم وصعوده إلى مصاف أندية المحترفين " ب ".

وفي كلمة أمام المحتفلين عبر أبو قبيطة، عن مدى اعتزازه بفرسان الجنوب الذين كان لهم الدور الأبرز في إدخال الفرحة إلى كل بيت في مدينة يطا من خلال الانتصار الذي حققه فريق الفرسان.

وأكد أبو قبيطة أن صناعة المستقبل تجلى في دور الشباب وجهودهم وإن هذا الفوز وعلو مكانه ما كان ليكون لولا همة هؤلاء الفرسان وتوجهات الطواقم الفنية وقيادة الهيئة الإدارية والإسناد النوعي من الجماهير وعلى رأسها رابطة المشجعين والتي كان لها دورا رياديا في الدعم والحشد والإسناد.

وقال أبو قبيطة : إن فرسان الجنوب قاموا بالدور المنوط بهم من خلال ما بذلوه من جهود وإصرار على تحقيق الانجاز والقوا بالكره في ملعب مؤسسات ورجالات وجماهير هذه المدينة وما يترتب عليهم ومن استحقاقات الدعم والمساندة من أجل مواصلة المسيرة، مشيرا بأن بلدية يطا تضع على قائمة أولوياتها احتياجات الشباب وأول هذه الاحتياجات إستاد يطا الرياضي ( وفا ) واعداً بان انجاز هذا الصرح من حيث التعشيب والاناره سيكون جاهز في النصف الأول من هذا العام بعد أن تم الاتفاق مع مؤسسة "CHF" الدولية على هذا المشروع وسنعمل جاهدين على إبراز أهمية هذا الصرح من خلال إقامة افتتاح نوعي له.

وقدم أبو قبيطة هذا الانجاز التاريخي لجميع أبناء مدينة يطا وشهدائها وأسراها، كما وشكر رابطة المشجعين والهيئة الإدارية للنادي ولجانها المختلفة والجهاز الفني بقيادة الكابتن جمال أبو فنار قائد دوري الذهاب الغائب الحاضر الذي ساهم في هذا الانجاز العظيم قبل رحيله القصري خارج الوطن، والكابتن محمد خليل اعطية، والمتألق الفني وصفي النواجعة، ومدرب الحراس الكابتن أحمد الدبابسة.

مشيرا إلى أن البلدية في الأيام القادمة ستقيم حفل تكريمي يليق بالفرسان وجماهيرهم داعيا إلى ضرورة التعاضد والتعاون والابتعاد عن النظرات الضيقة والعمل بروح الفريق الواحد ووضع المصلحة العامة فوق كل اعتبار.

ويشار إلى أن الاحتفال أقامته رابطة مشجعي نادي شباب يطا الرياضي، الذي تخلله أغاني وزغاريد وإلقاء الكلمات من نادي شباب يطا الرياضي وغيرهم، وفي سياق ذاته كرم رئيس بلدية يطا الفرسان بتوزيع الحلوى على المحتفلين والحضور في قاعة البلدية، وأدار عرافة الحفل إياد المصري.