السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

القوات الفلسطينية تتعادل مع حزما

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 13:53 )
رام الله- محمد الياسيني- فقد نادي القوات الفلسطينية نقطتين ثمينتين في صراع الإنفراد بصدارة المجموعة الثانية لدوري الدرجة الأولى "منطقة الوسط" بعد تعادله مع نادي حزما 1-1 في اللقاء الذي جمع الفريقان امس على ستاد بلدية البيرة.

لم يظهر لاعبو القوات الفلسطينية بالمستوى المطلوب و كثرت التمريرات الخاطئة، الأمر الذي منح فريق حزما افضلية شن الهجمات المعاكسة و التي اثمرت إحداها في الدقيقة 15 عندما انسل محمود فتحي من منتصف الملعب و وصل بسهولة لمرمى عماد بدر و سدد كرة قوية في الشباك.

و بعد الهدف انتظر الجميع ردة فعل للاعبي القوات إلا أن المبادرة الهجومية غابت تماماً خصوصاً في ظل التكتل الدفاعي لحزما و الرقابة الشديدة على الحدوش و قيسية، و في الدقيقة 35 سدد محمد خطاطبة كرة هائلة ارتطمت بالقائم، و جاء رد حزما سريعاً إلا أن مؤيد غيث اضاع فرصة التسجيل من انفراد محقق.

و في الدقيقة 50 تعرض القيسية لإعاقة داخل الصندوق ليحتسبها الحكم عماد بوجة ركلة جزاء نفذها فادي اللحام بنجاح، و بعد الهدف أجرى الكابتن ناصر مصباح تعديلات على تشكيلة القوات لتنشيط الوسط و الهجوم و دخل جهاد قطنات و أدهم الفران، إلا أن الأمور بقيت على حالها، و قبل نهاية المباراة بلحظات سنحت فرصة ذهبية للقوات من أجل الإنتصار عندما توغل الحدوش داخل منطقة الجزاء و مرر كرة متقنة لأسامة قيسية الذي سددها بقوة لكن حارس حزما تكفل بإبعادها.

و بهذا التعادل يرفض نادي القوات فض شراكة الصدارة مع قراوة بني زيد الذي تعادل مع جبل الزيتون لتبقى الصدارة على حالها و برصيد 13 نقطة لكل منهما.