السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

علاء عطية يعود إلى اتحاد الشجاعية

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 15:31 )
غزة- معا- محمد حجاج- في احتفال جماهيري كبير جرى مساء الجمعة مراسم توقيع اللاعب علاء عطية إلى ناديه الأم وبيته الأول اتحاد الشجاعية الرياضي وبحضور رئيس مجلس إدارة النادي صلاح حرزالله وأعضاء مجلس الإدارة ونائب رئيس مجلس إدارة نادي حطين بكر مرتجى وأعضاء مجلس إدارته.

وبدأ احتفال توقيع النجم علاء عطية احد ابرز هدافي بطولة الدوري بترحيب من عضو مجلس الإدارة رياض البيطار بالحضور والإعلاميين الرياضيين ووجه شكره وإدارة ناديه لمجلس إدارة نادي حطين وجهودهم في عودة اللاعب عطية وتعاونهم، معتبراً أن الرياضة أوجدت حالة من الألفة والمحبة بين الناديين.
وتخلل احتفال عودة اللاعب عطية إلى ناديه كذلك عودة اللاعب ماهر الكتناني إلى اتحاد الشجاعية بعد حصوله على الاستغناء التام من النادي الأهلي الغزي.

واعتبر رئيس مجلس إدارة الشجاعية صلاح حرز الله أن عودة عطية إلى ناديه الأم أكدت حالة الوفاق والوئام بين ناديي الاتحاد وحطين، موجهاً شكره إلى كل من ساهم في هذا الجهد الكبير وهذه العودة الميمونة.

وأعرب حرز الله عن سعادته وجماهير الاتحاد بهذه العودة، آملاً أن يشكل عطية وزميله الكتناني إضافة نوعية كبيرة لنادي الاتحاد وإعادة الفريق إلى مجده القديم وماضيه القديم خاصة وأن له اسم كبير بين الأندية الفلسطينية.

من جهته هنأ بكر مرتجي نائب رئيس مجلس إدارة حطين نادي الشجاعية بعودة ابنهم إلى صفوفه ، شاكراً مجلس إدارة الاتحاد وجماهير النادي وجميع الأخوة الذين ساهموا في هذه العودة، آملاً من الله التوفيق للاعبين في مرحلة الإياب من بطولة الدوري العام.

وقدم مرتجى تهنئة مجلس إدارته برئاسة محمد صلاح الدلو إلى نادي الاتحاد على انضمام اللاعبين عطية والكتناني لصفوف الشجاعية.

وفي نهاية مراسم التوقيع قدم الكابتن هيثم حجاج مدافع الفريق المخضرم فانيلته التي تحمل الرقم 7 للكابتن علاء عطية فيما قدم كابتن الفريق صائب جندية فانيلة الفريق رقم 24 إلى اللاعب ماهر الكتناني.

من جانبه اعتبر المدير الفني للفريق نعيم السويركي أن عودة النجمين عطية والكتناني لصفوف الفريق ستشكل إضافة قوية وكبيرة لنادي الاتحاد خلال مرحلة الإياب في بطولة الدوري العام، آملاً أن يكون لهما بصماتهما الواضحة على أداء الفريق وتحسين صورته وعودته إلى مكانته الطبيعة بين الفرق الفلسطينية.

يشار إلى أن انتقال اللاعب عطية بعد حصوله على استغناء كامل من ناديه حطين الذي قدمه كهدية وبدون أي مقابل لفريق الشجاعية.
وحظي النجم عطية فور دخول النادي باستقبال جماهير كبير وسط هتافات تشيد باللاعب وإنجازاته وتطالبه بالمساهمة في انتصارات الفريق في بطولة الدوري الممتاز.

عطية "اشعر بفرحة غامرة"
وفى نفس السياق أعرب النجم علاء عطية عن سعادته الغامرة بالعودة إلى ناديه الأم نادي اتحاد الشجاعية , والذي سيسعى بكل إمكانياته بجانب زملائه للعودة بالفريق إلى مكانته الحقيقية والمنافسة على لقب الدوري الغزي , لافتاً إلى أن الفريق سيظهر بشكل مغاير تماماً عن مرحلة الذهاب .


وأشار عطية إلى انه سيبدأ أول مران له رسميا مع الفريق مساء السبت, وقال انه سينضم للمعسكر التدريبي الذي يجريه اتحاد الشجاعية استعداداً لمرحلة الإياب من الدوري .

ويعتبر عطية من أفضل لاعبي القطاع في الوقت الحالي وثاني هدافي الدوري خلف سعيد السباخى بفارق هدف فقط , وظهر عطية بشكل لافت في بطولة الدوري الحالية.

وكان عطية انتقل في منتصف العام عام 2010 إلى صفوف غزة الرياضي قادما من نادي حطين بصفقة كبيرة بلغت 7000 دولار , وحصل مع الرياضي على بطولة كاس فلسطين ,وشارك معه في عدة بطولات ودية , وبعد انتهاء مرحلة الذهاب فسخ اللاعب عقده مع غزة الرياضي ليعود إلى نادي حطين ومن ثم ناديه وبيته الأول اتحاد الشجاعية الذي نشأ وترعرع فيه وشهد تفتح بواكير موهبته الخلاقة ؛ ليشارك معه في مرحلة الإياب في بطولة الدوري في الحادي عشر من شهر مارس المقبل.