الثلاثاء: 01/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة فتح- إقليم قلقيلية تنظم زيارة لدار الايتام

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 18:34 )
بيت لحم- معا- نظمت حركة فتح– إقليم قلقيلية لجنة المرأة في منطقتي الشهيدين ياسين ياسين وحسام سليم وبعض الشخصيات الوطنية زيارة لدار الأيتام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف مساء هذا اليوم.

وحضر هذه الزيارة العقيد " حسام نزال أبو الشيخ " من جهاز الأمن الوقائي وقائد منطقة قلقيلية "إبراهيم حنيحن" وأمين سر إقليم حركة فتح في قلقيلية " محمود ولويل "وأمناء سر منطقتي الشهيدين ياسين ياسين وحسام سليم " محمود أبو لبدة " و " محمد ولويل " ووفد لجنة المرأة في المنطقتين.

ووجه العقيد " أبو الشيخ " الثناء وكلمات الشكر والدعم للقائمين على هذه الدار بما يقومون به من أجل الأيتام ووعد بتقديم الدعم للدار وحمايتها وحماية الأيتام .

وبدوره "محمود ولويل" أثنى على الجهود التي تبذل لخدمة أبنائنا الأيتام وطلب من الجميع قراءة الفاتحة على أرواح شهدائنا الأبطال وأهالي الأيتام.

ودعى "حنيحن" أهل الخير لتقديم يد العون والمساعدة إلى هذه الدار حتى تتمكن من توفير الرعاية الكاملة لهؤلاء الأطفال وأشار الى الجهود المبذولة وأكد أن هؤلاء الأطفال مسؤولياتهم تقع على الجميع.

وأكد أمناء السر " محمد ولويل " و " محمود أبو لبدة " أنه سيكون هناك أنشطة ومسابقات اضافة لرحل ترفيهية تضم الأيتام لإدخال البسمة لشفاههم المحرومة بحرمان الأب والأم.