السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تواصل فعاليات مشروع مجلس بلدي الطلائع

نشر بتاريخ: 26/02/2011 ( آخر تحديث: 26/02/2011 الساعة: 19:37 )
الخليل- معا- ضمن نشاطات مجلس بلدي الطلائع، عقد لقاء تعريفي لاولياء امور الطلبة المشاركين بمشروع مجلس بلدي الطلائع وبحضور اعضاء مجلس بلدي الطلائع الذي يضم ابنائهم.

وبدأ اللقاء علاء غيث بالترحيب باعضاء الهيئة العامة لمجلس بلدي الطلائع وأولياء امورهم، وأكد على اهمية الدور الفاعل الذي يتركه الآباء لدعم المشروع ودعم ابنائهم في المشاركة والعمل من اجل بناء وطنهم واخذ دورهم بالمجتمع المحلي.

وقدمت ولاء ارفاعية مديرة المشروع، شرحا وافيا عن المشروع بمراحله واهدافه وآلية العمل والمتابعة للطلبة به ودعت أولياء الأمور الى دعم ابنائهم بكافة الأنشطة التي ستنفذ بالمشروع، وأكدت على دورهم في نجاح المشروع، واعلنت ان يوم السبت القادم هو اليوم الرسمي للترشح للانتخابات وأول ايام التدريب العملي للطلبة ضمن المشروع.

وقبل نهاية اللقاء تم فتح باب النقاش للاجابة عن بعض التساؤلات لدى اولياء الامور عن المشروع ومن الجدير ذكره ان المشروع ينفذ بالشراكة ما بين الجمعية الفلسطينية لثقافة وفنون الطفل "مركز فنون الطفل الفلسطيني" وبلدية الخليل "مركز اسعاد الطفولة" وبدعم من مؤسسة ال CHF الدولية ضمن برنامج الاصلاح الديمقراطي تواصل الممول من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية.