الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محمد نعالوة يحصل على دورة مدربين c من قطر

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 10:36 )
القدس- معا- أكد الكابتن محمد نعالوة، استفادته الكبيرة من دورة المدربين C، والتي حصل عليها من قبل الاتحاد الاسيوى لكرة القدم وجرت في الفترة ما بين 12- 26 من الشهر الجاري في العاصمة القطرية ( الدوحة ) والتي كان يديرها الكابتن احمد عمر والكابتن عبد القادر المغيصيب.

واختتمت الدورة مساء امس السبت، وقال الكابتن محمد نعالوة الدورة كانت رائعة والاستفادة كبيرة لعدة أسباب أولها إعطاءها من قبل الكابتن الكبير احمد عمر والكابتن عبد القادر وثانيا توفر الإمكانات المادية والمنشات بشكل كبير وثالثا إثراء الدورة بالكثير من المعلومات الحديثة وإدخال العامل التكنولوجي في الدورة.

كما ثمن جهود كل من تواصل معه وحاول تسهيل كافة الإجراءات له ولزملائه وخصوصا الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم والدكتور مازن الخطيب.

وأشار نعالوة إلى انه سيقدم كل ما عنده من برامج وخطط وطرق تدريبية لخدمة اللاعب والكرة الفلسطينية من أجل المساهمة في النهضة الكروية بقيادة اللواء جبريل الرجوب.

ويعتبر نعالوة صاحب 26 عاما من ابرز المدربين الشباب، واحد خريجي التربية الرياضية تخصص كرة قدم.

كما انه صال وجال في مجال التدريب الرياضي حيث عمل كمساعد مدرب للفريق الأول في مركز طولكرم كما انه حاصل على دورتين بتدريب كرة القدم من الفيفا تحت إشراف الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بالإضافة إلى انه حاصل على دورة بتدريب اللياقة البدنية من جامعة خضورى كما انه اشرف على العديد من منتخبات طولكرم للمرحلة الثانوية لكرة القدم.