الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرب أرثوذكسي عمان: ما يهمنا هو امتاع الجمهور

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 13:41 )
بيت لحم- معا- وجدي الجعفري- قال مدرب أرثوذكسي عمان جان ساحلية تعقيبا على مباراة فريقه مع أرثوذكسيات بيت لحم"بيت ساحور، بيت لحم، بيت جالا" التي جرت في صالة العمل وانتهت بفوز أرثوذكسي عمان بالنتيجة 95 / 78، ان اللقاء كان جميل وممتع، فريق أرثوذكسيات بيت لحم السلوي كامل ولديهم ثلاثة عناصر مميزين وهم " الاجنبي مايك، حنا سهواني، فارس السويطي".

وأضاف، بغض النظر عن الفوز والخسارة، نحن يهمنا ان نمتع الجمهور بلقاء ننتظره منذ عدة سنوات، والحمد لله استطعنا ان نمتعهم.

وأشار ان لاعبي الارتكاز الأساسيين في فريقه لم يستطيعا الاشتراك في اللقاء بسبب الإصابة، واحد طوله 210 والآخر 208 سنتمتر، وقد أشرك بدلا منهما لاعبين بدلاء، اما لاعب الارتكاز فهو اللاعب الأساسي للمنتخب الوطني الأردني وللفريق.

وبالنسبة لتحكيم اللقاء، قال: التحكيم كان جيد المستوى، والمدرب لا شعوريا في بعض الأحيان يكون متأثرا بالمباراة وقد يحتج على التحكيم، وانا اعتذر اذا خرج مني اي مشكلة على التحكيم.

من جانبه قال ماهر مطر الذي تولى قيادة فريق أرثوذكسيات بيت لحم بجانب الكابتن صالح البندك، ان اللقاء كان رائع، واستفدنا كثيرا من خبرات اللاعبين الأردنيين، وتعد هذه تجربة اولى لثلاثة اندية أرثوذكسية في بيت لحم.

وأضاف ان أرثوذكسي عمان فريق منظم، ونحن لدينا لاعبين مميزين لكننا لم نستعد للقاء ابدا.

وفيما يتعلق بالتحكيم قال: التحكيم كان ممتاز.

وعن الجماهير قال: الحضور الجماهيري لم يكن كافي.

يذكر ان المباراة جاءت في اطار زيارة أرثوذكسي عمان لفلسطين، بطلب وضيافة ارثوذكسي رام الله، وسيخوض أرثوذكسي عمان ثالث مبارياته اليوم الأحد امام فريق تفاهم نابلس في صالة جامعة النجاح.