الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كليات فلسطين التقنية تقيم حفلا وداعيا للدكتورة ديمة الناظر

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 14:00 )
الخليل -معا- اقامت كليات فلسطين التقنية- العروب، حفلاً وداعيا وتكريميا للنائب الأكاديمي الدكتورة ديمة الناظر بمناسبة انهائها العمل في الكلية لـ 15 عاما. وتعيينها عميدة لكية فلسطين التقنية في رام الله. بحضور ممثل وزارة التربية والتعليم العالي المهندس زياد جويلس وعدد من كوادر الوزارة وعميد الكلية ورؤساء الاقسام الادارية والأكاديمية وأسرة الكلية .

وفي بداية الاحتفال تحدث عميد الكلية المهندس قمصية، مشيداً بالدور الفاعل للدكتورة ديمة في تطوير التعليم التقني والمهني وعملها الدؤوب لخدمة كافة اقسام الكلية.

كما تحدث المهندس جويلس كلمة باسم وزارة التربية والتعليم العالي، أكد فيها على اهمية التعليم التقني والمهني في فلسطين، معبراً عن خالص شكره وعظيم امتنانه للدكتورة ديمة الناظر على جهودها وتفانيها في خدمة مؤسسات التعليم العالي وتمنى لها التوفيق والنجاح في مركزها الجديد عميدة لكلية بنات رام الله.

بدورها تحدثت الدكتورة ديمة الناظر شاكرة الوزارة واسرة كليات فلسطين التقنية/ العروب وقالت :"لقد تعلمت منكم الكثير وعملت سنوات طويلة كان هدفنا خدمة الطالب الفلسطيني الي يستحق منا الافضل. واملي ان اوفق في عملي الجديد كعميدة لكلية بنات رام الله".

وفي نهاية الاحتفال قدم عميد الكلية المهندس باسم قمصية درع الكلية الى الدكتورة ديمة الناظر.

كما عاد من تركيا د. مهيب ابو لوحة المحاضر في الكلية بعد ان شارك ممثلا عن فلسطين في لجنة التربية والتعليم في اللقاء الاول لخريجي الجامعات التركية ل40 دولة ، وقد ناقش المجتمعون عدد من القضايا خول التعليم والصحة والسياحة، وقال الدكتور ابو لوحة ان فلسطين ستحصل على عدد اكبر من البعثات لتركيا خلال الاعوام المقبلة.