السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.غنام تسلّم مكرمة الرئيس لطلبة جامعة القدس المفتوحة

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 13:35 )
رام الله -معا- قامت محافظ رام الله والبيرة د.ليلى غنام، اليوم، بتسليم إدارة جامعة القدس المفتوحة شيكا بقيمة عشرة آلاف دولار مقدمة من الرئيس محمود عباس لابناءه طلبة الجامعة، بحضور رئيس الجامعة د.يونس عمرو ومديرة العلاقات العامة لوسي حشمة وعميد شؤون الطلبة د.محمد شاهين ورئيس مجلس الطلبة فادي حمّاد وعدد من ممثلي الحركة الطلابية، بالإضافة إلى محمود عطاونة من الإدارة العامة للشؤون المالية في مكتب الرئيس.

ونقلت غنام تحيات الرئيس لإدارة الجامعة و الهيئة التدريسية بالإضافة إلى الطلبة، مؤكدة أن سيادته يهتم بأدق التفاصيل التي تتعلق بهم و يتابع عن كثب كافة المؤسسات التعليمية للوقوف إلى جانبها ومساعدتها.

وأثنت غنام على جامعة القدس المفتوحة باعتبارها تؤمن التدريس لعشرات الآلاف من الطلبة الفلسطينيين وتعطيهم الفرصة لأن يبنوا أنفسهم في ظل المعوقات والظروف الصعبة التي تواجه مجتمعنا بشكل عام وشبابنا بشكل خاص.

ووصفت غنام القدس المفتوحة بجيش دولة فلسطين إشارة إلى الإنتماء الوطني والرسالة السامية التي تحملها وتناضل من أجلها.

من جانبه شدد د.يونس عمرو على أهمية الدور الوطني الذي تقوم به الجامعة، مشيرا إلى أنها تقدّم خدماتها التعليمية لما يقارب السبعين ألف طالب من رفح وحتى جنين.

وأكّد عمرو أن استراتيجية الجامعة استراتيجية وطنية عليا تلتقي مع سياسات و تطلّعات الرئيس، مشيرا إلى أن وجودها يساهم في تثبيت الفلسطيني على أرضه ومنع التسرّب المالي والبشري.

وقدّم عمرو شكره وامتنانه للرئيس على الجهود التي يبذلها في سبيل تحقيق الحلم الفلسطيني بإقامة الدولة الفلسطينية كاملة السّيادة وعاصمتها القدس الشريف.