الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

راييفاتش مدربا لمنتخب قطر حتى 2014

نشر بتاريخ: 27/02/2011 ( آخر تحديث: 27/02/2011 الساعة: 14:10 )
الدوحة- معا- تعاقد الاتحاد القطري لكرة القدم الاحد مع الصربي ميلوفان راييفاتش لتدريب منتخبه حتى عام 2014.

وتم توقيع العقد في مؤتمر صحافي بالدوحة حضره رئيس الاتحاد القطري الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني والمدرب الجديد.

وكان راييفاتش استقال في 20 شباط/فبراير الجاري من منصبه في الاهلي السعودي الذي انتقل اليه بعد ان ترك تدريب منتخب غانا في ايلول/سبتمبر الماضي.

وسيخلف راييفاتش الفرنسي برونو ميتسو الذي انهى الاتحاد القطري عقده وديا في بداية الشهر الجاري.

وقال رئيس الاتحاد القطري "المدرب ليس غريبا ويعرف الكرة القطرية"، مضيفا "الاتحاد القطري لم يخطف المدرب من الاهلي السعودي، فحين عرفنا انه استقال من الاهلي اتصلت شخصيا بالامير فهد بن خالد رئيس النادي واستأذنته بالتفاوض والتعاقد معه".

وتابع "المفاوضات مع المدرب بدأت بعد استقالته من الاهلي السعودي".

واعتبر ان "المرحلة المقبلة هي هامة جدا لانها تشهد تصفيات كأس العالم"، آملا "ان يتأهل المنتخب القطري الى النهائيات في البرازيل عام 2014"، مشيرا الى ان "اللاعبين الحاليين في المنتخب هم الاسلحة الموجودة بيد المدرب الجديد".

اما المدرب فاوضح بدوره "موضوع النادي الاهلي اصبح من الماضي حيث انتهى كل شيىء بالتراضي"، مضيفا "اتمنى ان احقق مع المنتخب القطري الاهداف التي اتيت من أجلها واهمها الوصول الى كأس العالم 2014".

وتابع "كنت اتابع المنتخب القطري في كأس اسيا الاخيرة وسأكمل ما فعله ميتسو ولن ابدأ معه من جديد".

المدرب الصربي (57 عاما) كان حقق نجاحات باهرة مع منتخب غانا وقاده الى المباراة النهائية لكأس الامم الافريقية مطلع العام الماضي في انغولا حيث خسر امام مصر صفر-1، والى الدور ربع النهائي لنهائيات كأس العالم الاخيرة في جنوب افريقيا قبل ان يودع امام الاوروغواي بركلات الترجيح.